شريط الأخبار
القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك محافظة : تطوير كافة المناهج المدرسية خلال 3 سنوات
عاجل

بالصور .. الشياب يتفقد مستشفى الامير حسين بعد تعرضه لحريق محدود

الوقائع الإخبارية : تابع وزير الصحة الدكتور محمود الشياب عن كثب سير العمل في مستشفى الامير الحسين في منطقة عين الباشا بعد نشوب حريق في منطقة محدودة في احد المستودعات في الطابق السفلي للمستشفى وأطمان يرافقه النائب ابراهيم ابو السيد على سلامة المرضى والمراجعين والكوادر العاملة . وقال الناطق الاعلامي بأسم الوزارة حاتم الازرعي ان رجال الدفاع المدني العام اخمدوا الحريق الذي شب في مستودع سفلي للمستشى يضم بعض المستلزمات الطبية .
واضاف ان الحريق لم يسفر عن اي اصابات بين المرضى والمراجعين وكوادر المستشفى واقتصرت الاضرار على الجوانب المادية.
واشار الى ان الدكتور الشياب اوعز الى الجهات المعنية بفتح تحقيق في ظروف الحريق واسبابه واعداد تقرير مفصل بذلك اذ تشير المعلومات الاولية الى احتمال تماس كهربائي سبب الحريق. واشاد الدكتور الشياب بالجهود التي بذلها رجال الدفاع المدني والامن العام وكوادر المستشفى في التعامل مع الحريق بمهنية عالية . ورافق الدكتور الشياب في جولته بتفقد مكان الحريق مدير الشؤون الصحية في محافظة البلقاء الدكتور خالد عربيات ومدير المستشفى الدكتور محمد العابد والمدير الفني الدكتور محمد ابو عيشه.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.