شريط الأخبار
شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة" "العمل الإسلامي" يدعو النواب لرد "ضريبة الدخل" النائب أحمد الرقب يحمّل أمانة عمّان مسؤولية حادثة خريبة السوق عطية عن "مؤمنون بلا حدود" : نفر ضال .. والأردن أرض الإسلام
عاجل

بالصور .. الشياب يتفقد مستشفى الامير حسين بعد تعرضه لحريق محدود

الوقائع الإخبارية : تابع وزير الصحة الدكتور محمود الشياب عن كثب سير العمل في مستشفى الامير الحسين في منطقة عين الباشا بعد نشوب حريق في منطقة محدودة في احد المستودعات في الطابق السفلي للمستشفى وأطمان يرافقه النائب ابراهيم ابو السيد على سلامة المرضى والمراجعين والكوادر العاملة . وقال الناطق الاعلامي بأسم الوزارة حاتم الازرعي ان رجال الدفاع المدني العام اخمدوا الحريق الذي شب في مستودع سفلي للمستشى يضم بعض المستلزمات الطبية .
واضاف ان الحريق لم يسفر عن اي اصابات بين المرضى والمراجعين وكوادر المستشفى واقتصرت الاضرار على الجوانب المادية.
واشار الى ان الدكتور الشياب اوعز الى الجهات المعنية بفتح تحقيق في ظروف الحريق واسبابه واعداد تقرير مفصل بذلك اذ تشير المعلومات الاولية الى احتمال تماس كهربائي سبب الحريق. واشاد الدكتور الشياب بالجهود التي بذلها رجال الدفاع المدني والامن العام وكوادر المستشفى في التعامل مع الحريق بمهنية عالية . ورافق الدكتور الشياب في جولته بتفقد مكان الحريق مدير الشؤون الصحية في محافظة البلقاء الدكتور خالد عربيات ومدير المستشفى الدكتور محمد العابد والمدير الفني الدكتور محمد ابو عيشه.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.