شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

بالصور .. براد بيت يعيش مع حبيبته الإسرائيلية الجديدة بنفس الشقة

الوقائع الإخبارية : ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن النجم براد بيت، شوهد أكثر من مرة يدخل مسكن حبيبته الجديدة "نيري أوكسمان" كامبريدج، ماساتشوستس، في وقت متأخر من الليل ويغادر في الصباح، كما أنه يمتلك مفتاحا آخر لمسكن حبيبته الجديدة.

وتعتبر أوكسمان التي تحمل الجنسية الإسرائيلية بجانب الأمريكية، أستاذة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ومهندسة معمارية في بريطانيا، وهذه العلاقة ستكون أول علاقة عاطفية تجمع براد بيت بفتاة خارج الوسط الفني.

ولم يخرج أحد من الثنائي ليؤكد أو ينفي هذه العلاقة، لكن حبيبة براد بيت الجديدة نشرت صورة برفقته على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، لتؤكد بهذه الصورة ما تتداوله الصحف العالمية.

يذكر أن أنجلينا جولي وبراد بيت انفصلا بعد علاقة استمرت 12 عامًا منها عامان زواج، بعد أن اتهمته الأخيرة بأنه يسيء التعامل معها هي وأبناؤها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.