شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

بالصور .. توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة وتؤكد جاهزية كوادرها للمنخفض

الوقائع الاخبارية : أكدت شركة توزيع الكهرباء جاهزية مختلف كوادرها بما فيهم العاملين بمركز الاتصال وغرف الطوارئ والعاملين في الورش الفنية للتعامل مع ملاحظات المواطنين خلال المنخفض الجوي.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشركة مساعد المدير العام لتطوير الأعمال المهندس سامي الزواتين إن الشركة تعاملت مع حالات انقطاع محدودة في الطفيلة، وتم التعامل معها بجاهزية عالية، حيث قامت الكوادر الفنية بإصلاح الأعطال بسرعة كبيرة.

وأوضح الزواتين أن مدير عام الشركة المهندس حسان الذنيبات أوعز بتفريغ أكبر قدر من طاقات وكوادر الشركة إلى الميدان، وتعزيز كوادر غرف العمليات والطوارئ ومركز الاتصال، لاستقبال كافة شكاوى وإبلاغات وملاحظات المشتركين ومتابعة أي طارئ ومستجد يمكن أن يحدث.

وأكد أن الشركة حريصة على ديمومة توافر التيار الكهربائي للمشتركين في مناطق عملها بالطفيلة والكرك معان والعقبة ووادي الأردن والمنطقة الشرقية.

ولفت إلى أن الشركة عملت على تعزيز الكوادر في (مركز الاتصال) لاستقبال أكبر عدد ممكن من اتصالات وشكاوى المواطنين، مشيراً إلى أنه يمكن لمشتركي الشركة والمواطنين الواقعين ضمن مناطق عمل الشركة الاتصال بها لإبداء الملاحظات والإبلاغ عن الانقطاعات على مدار الساعة من خلال الاتصال بمركز الاتصال (call center) على الرقم المجاني (080022288) أو على الرقم (065001370) كما يمكنهم الاتصال بغرف الطوارئ في المناطق وهي:

الكرك 03-2387219

والطفيلة 03-2241004

ومعان 03-2132308

ووادي موسى 03-2156050

والعقبة 03-2012458

ووادي الأردن 05-3573111

والأزرق 05-3835121
--


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.