بالصور .. توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة وتؤكد جاهزية كوادرها للمنخفض
شريط الأخبار
جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت" السجن 10 سنوات لمتهم بتصنيع متفجرات ومخدرات
عاجل

بالصور .. توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة وتؤكد جاهزية كوادرها للمنخفض

الوقائع الاخبارية : أكدت شركة توزيع الكهرباء جاهزية مختلف كوادرها بما فيهم العاملين بمركز الاتصال وغرف الطوارئ والعاملين في الورش الفنية للتعامل مع ملاحظات المواطنين خلال المنخفض الجوي.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشركة مساعد المدير العام لتطوير الأعمال المهندس سامي الزواتين إن الشركة تعاملت مع حالات انقطاع محدودة في الطفيلة، وتم التعامل معها بجاهزية عالية، حيث قامت الكوادر الفنية بإصلاح الأعطال بسرعة كبيرة.

وأوضح الزواتين أن مدير عام الشركة المهندس حسان الذنيبات أوعز بتفريغ أكبر قدر من طاقات وكوادر الشركة إلى الميدان، وتعزيز كوادر غرف العمليات والطوارئ ومركز الاتصال، لاستقبال كافة شكاوى وإبلاغات وملاحظات المشتركين ومتابعة أي طارئ ومستجد يمكن أن يحدث.

وأكد أن الشركة حريصة على ديمومة توافر التيار الكهربائي للمشتركين في مناطق عملها بالطفيلة والكرك معان والعقبة ووادي الأردن والمنطقة الشرقية.

ولفت إلى أن الشركة عملت على تعزيز الكوادر في (مركز الاتصال) لاستقبال أكبر عدد ممكن من اتصالات وشكاوى المواطنين، مشيراً إلى أنه يمكن لمشتركي الشركة والمواطنين الواقعين ضمن مناطق عمل الشركة الاتصال بها لإبداء الملاحظات والإبلاغ عن الانقطاعات على مدار الساعة من خلال الاتصال بمركز الاتصال (call center) على الرقم المجاني (080022288) أو على الرقم (065001370) كما يمكنهم الاتصال بغرف الطوارئ في المناطق وهي:

الكرك 03-2387219

والطفيلة 03-2241004

ومعان 03-2132308

ووادي موسى 03-2156050

والعقبة 03-2012458

ووادي الأردن 05-3573111

والأزرق 05-3835121
--


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.