شريط الأخبار
بالصور... السفارة الأردنية في مصر : تطورات جديدة بالقضية ولم نبلغ رسمياً بمقتل السائق الأردني المختطف لقاء نيابي "اردني روسي" في طهران لبحث تطورات الملف السوري بالتفاصيل...كتلة هوائية باردة وثلوج على المرتفعات الجبلية بعد منتصف الليل وفاة شاب عشريني وإصابة آخر اثر حادث تدهور في الزرقاء بالوثيقة...الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام السعايدة : تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته الجزائر تسلم الأردن قائمة من 41 دواء بقصد تسجيلها في المملكة النائب خالد بكار: نية "الملقي" لاجراء تعديل حكومي موسع لا تزال قائمة شبهة انتحار اربعينية في المزار الشمالي الشوابكة والخرابشة: 2018 عام محاربة الفساد طقس العرب: المنخفض الجوي يستقر الجمعة ولا تعطيل للحياة اليومية ضبط حفارة مخالفة داخل مزرعة في الضليل والقبض على 3 متورطين تعرف على الخضار والفواكه التي سيرتفع سعرها الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على ملح الطعام بمقدار 6% إرباك في الأسواق مع بدء تطبيق رفع الضريبة على السلع ‘‘الصحفيين‘‘ تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا إصابتان طعنا إثر اندلاع مشاجرة في الكرك الملقي يعد الأردنيين بمرحلة أكثر فاعلية خدماتها "رشيقة وشفافة"
عاجل

بالصور .. ضبط أطنان من الأغذية الفاسدة أُخرجت من مكب النفايات لبيعها في مادبا

الوقائع الإخبارية : ضبطت أجهزة الرقابة الصحية في بلدية مادبا وبالتعاون مع شرطة البيئة وأمن وقائي المركز الأمني الشرقي أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ومنها أجبان لماركة مشهورة تم تهريبها من مكب النفايات لتوزع ضمن فواتير على تجار بمادبا وخارج مادبا.
وقال مصدر أمني شارك في حملة الضبط أن هذه الكميات جاءت نتيجة التلاعب بقوت المواطنين وبصحتهم وتعريضهم لللخطر من أصحاب النفوس المريضة من بعض التجار في مدينة مادبا وخارجها.
وأضاف أنه تم ضبط هذه الكميات داخل إحدى المركبات نوع "بك اب" لتوزيعها على الأسواق ومن ثم بيعها لتجار التجزئة من أصحاب النفوس المريضة أيضا.
من جانبه قال رئيس قسم الرقابة على الغذاء والدواء المهندس ماجد الحبابسة أن ضبط مثل هذه المواد الغذائية غير الصالحة للإستهلاك البشري تم إخراجها من مكب النفايات بعد إدخالها لطمرها وإتلافها من قبل لجنة مخصصة لمثل هذه الحالات. إلا أنه تم إخراج هذه الكميات لتوزع مرة أخرى على التجار والأسواق لتباع للمواطنين.
وأضاف أنه تم تحرير مخالفة بحق السائق والتحفظ على الكميات التي ضبطت من قبل الأجهزة الأمنية وصحة البلدية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حسب القانون.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.