شريط الأخبار
إربد.. الزعبي مديرا عاما لشركة مياه اليرموك عطية يدعو الطراونة لتشكيل لجنة نيابية لتحديد الأولويات الوطنية جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد على مراجعة قانون اللامركزية الحياري:الطاقة والمعادن تضبط وتعيد شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً بالوثيقة...86 نائبا يطلبون جلسة مناقشة عامة حول الباقورة والغمر الاعتداء على ممرضة بمستشفى الأميرة بسمة النائب الطيطي يتبنى مذكرة لإعفاء مرضى السرطان من نسبة الفاتورة العلاجية الصحة تعلن أسماء المقبولين بكليتي رفيدة ونسيبة للتمريض للتمريض "بلدي اربد" يقرر عدم إيقاع عقوبات بحق موظفيه المضربين شاهد بالصور...انهيار جبلي يغلق مؤقتاً طريق جرش عمان بالتفاصيل ...الاجهزة الامنية تتعامل مع ٣ قضايا نوعية خاصة بالمخدرات خوري يطلب من "الخارجية" تفاصيل كاملة حول مصير "الخوذ البيضاء" بالصور ... البدء بتوجيه الانذارات العدلية للحكومة حول أراضي الباقورة والغمر " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الرزاز : نقوم بدراسة مطالب عمال البلديات وسنجد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت النائب تمام الرياطي تفجرها: ابحث عن وظيفة لكي أعيش !! خرجت بلا تقاعد ولا تامين صحي الخارجية : " 279 " من " الخوذ البيضاء " من اصل 428 غادروا الاردن 85 مادة صحافية في 57 وسيلة إعلامية تناولت التعديل الوزاري على حكومة د. عمر الرزاز أبو رمان: نقل موازنة الوحدات المستقلة خطوة إصلاحية الحياة تدب بمعبر جابر-نصيب .. كيف كانت العودة؟
عاجل

بالصور .. ضبط أطنان من الأغذية الفاسدة أُخرجت من مكب النفايات لبيعها في مادبا

الوقائع الإخبارية : ضبطت أجهزة الرقابة الصحية في بلدية مادبا وبالتعاون مع شرطة البيئة وأمن وقائي المركز الأمني الشرقي أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ومنها أجبان لماركة مشهورة تم تهريبها من مكب النفايات لتوزع ضمن فواتير على تجار بمادبا وخارج مادبا.
وقال مصدر أمني شارك في حملة الضبط أن هذه الكميات جاءت نتيجة التلاعب بقوت المواطنين وبصحتهم وتعريضهم لللخطر من أصحاب النفوس المريضة من بعض التجار في مدينة مادبا وخارجها.
وأضاف أنه تم ضبط هذه الكميات داخل إحدى المركبات نوع "بك اب" لتوزيعها على الأسواق ومن ثم بيعها لتجار التجزئة من أصحاب النفوس المريضة أيضا.
من جانبه قال رئيس قسم الرقابة على الغذاء والدواء المهندس ماجد الحبابسة أن ضبط مثل هذه المواد الغذائية غير الصالحة للإستهلاك البشري تم إخراجها من مكب النفايات بعد إدخالها لطمرها وإتلافها من قبل لجنة مخصصة لمثل هذه الحالات. إلا أنه تم إخراج هذه الكميات لتوزع مرة أخرى على التجار والأسواق لتباع للمواطنين.
وأضاف أنه تم تحرير مخالفة بحق السائق والتحفظ على الكميات التي ضبطت من قبل الأجهزة الأمنية وصحة البلدية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حسب القانون.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.