شريط الأخبار
الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها تنويه وتحذير هام من شركة "دالاس" لزبائنها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث 3 ملايين دينار لتعويض تجار وسط البلد من متضرري سيول الشتاء مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ50% صحيفة: 4 آلاف شركة سورية في الاردن المعاني: نتائج تكميلية التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من شهر أيلول إخماد حريق مستودع "صناديق خشبية" في عمّان ابو رمان: حذرت الحكومة من رفع الضريبة ستؤثر على الايراد "الطاقة والمعادن" تحيل 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة مطلب إغلاق النوادي الليلية يجتاح مواقع التواصل اختطاف مواطن أردني ونجله في جنوب أفريقيا.. والخاطفين يطالبون بفدية للإفراج عنهما السفير الافغاني: الأردن يلعب دورا حيويا في استقرار المنطقة وأمنها أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً .. فماذا طلب من ابنه؟ "السرطان" ينهي حربا "إلكترونية" بين المجالي وبهجت سليمان
عاجل

بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا

الوقائع الإخبارية : ضبطت حملة أمنية واسعه نفذت الليلة بإسناد من مديرية شرطة مادبا وفريق الرد السريع وقوات الدرك وسير مادبا بحضور مساعد محافظ مادبا لشؤون الصحة والسلامة العامة الدكتور راكان العدوان ورئيس الغرفة التجارية حسام عودة .
حيث تم ضبط عدد من المتسكعين ومن يعكرون صفو المواطنين.
وقال العدوان ان الحملة مستمرة من الليلة ولغاية ليلة عيد الفطر السعيد ليث روح الطمأنينة لدى المواطنين وضبط المخالفين للحياة العامة وممن يثيرون المشاكل وخاصة في الأسواق التجارية .
وأضاف العدوان ان الحملة الهدف منها إعادة الهدؤ السوق التجاري وفرض هيبة الدولة بالقانون والتوثيق الإداري لمن يقوم باي من المخالفات التي تعمل على إثارة المشاكل او خدش الحياء ألعام للمارة المتسوقين في أيام وليالي الشهر الفضيل .
من جانبه ابدى رئيس الغرفة التجارية حسام عودة عن ارتياحه لهذه الحملات التي من شأنها ا احلى التجار والعمل على ازالة التشوهات وإبعاد المستمعين عن أبواب المحلات التجارية ومنع السيستم في المركبات والصوت العالي فيها .
وأضاف أن هناك ارتياح عام من التجار لتنفيذ هذه الحملات الأمنية من قبل الاجهزة الإدارية ممثلة بالمحافظة ومديرية الشرطة والأجهزة الأمنية المختلفة في محافظة مادبا .
فيما ابدى بعض التجار ارتياحهم لتنفيذ هذه الحملات التي من شأنها إراحة المتسوقين أثناء شراء حاجيات عيد الفطر السعيد والإبقاء على تلك الحملات الأمنية لنهاية الشهر الفضيل .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.