شريط الأخبار
الحياصات يفك الشيفرة الأبوية للجلاد! رموز لا يفهمها الا الآباء والأمهات الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة بالصور...ادارة السير ترصد مركبات تحمل عبارات من مسلسل"جن" عشيرة بني مصطفي تهدد بملاحقة المسيئنين قانونياً النائب العتوم تهاجم "مسلسل جن": لن نسكت المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون" اجتماع عسكري في الكويت بمشاركة الأردن ومصر وأمريكا عبيدات : القائمة الثانية من أسعار الأدوية المخفضة ستعلن غدا الاثنين الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن وفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات اثر حادث دهس بالأغوار الجنوبية ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها بالصور...وفاة سائق اثر تدهور مركبته وسقوطها داخل نفق على طريق عمان الزرقاء الغاء قرار تحديد السقوف السعرية لمادة لحوم الدجاج الطازج والنتافات شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد بالتفاصيل...تهمة القتل العمد لعشريني قتل شقيقته نحرا بالصور...اتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري تعود لمطعم وملحمة في الزرقاء وزير التربية : تغليب مصلحة الطالب اثناء تصحيح اوراق التوجيهي توقيف خال الطفل المعنف اسبوعا في مركز الاصلاح والتأهيل
عاجل

بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا

الوقائع الإخبارية : ضبطت حملة أمنية واسعه نفذت الليلة بإسناد من مديرية شرطة مادبا وفريق الرد السريع وقوات الدرك وسير مادبا بحضور مساعد محافظ مادبا لشؤون الصحة والسلامة العامة الدكتور راكان العدوان ورئيس الغرفة التجارية حسام عودة .
حيث تم ضبط عدد من المتسكعين ومن يعكرون صفو المواطنين.
وقال العدوان ان الحملة مستمرة من الليلة ولغاية ليلة عيد الفطر السعيد ليث روح الطمأنينة لدى المواطنين وضبط المخالفين للحياة العامة وممن يثيرون المشاكل وخاصة في الأسواق التجارية .
وأضاف العدوان ان الحملة الهدف منها إعادة الهدؤ السوق التجاري وفرض هيبة الدولة بالقانون والتوثيق الإداري لمن يقوم باي من المخالفات التي تعمل على إثارة المشاكل او خدش الحياء ألعام للمارة المتسوقين في أيام وليالي الشهر الفضيل .
من جانبه ابدى رئيس الغرفة التجارية حسام عودة عن ارتياحه لهذه الحملات التي من شأنها ا احلى التجار والعمل على ازالة التشوهات وإبعاد المستمعين عن أبواب المحلات التجارية ومنع السيستم في المركبات والصوت العالي فيها .
وأضاف أن هناك ارتياح عام من التجار لتنفيذ هذه الحملات الأمنية من قبل الاجهزة الإدارية ممثلة بالمحافظة ومديرية الشرطة والأجهزة الأمنية المختلفة في محافظة مادبا .
فيما ابدى بعض التجار ارتياحهم لتنفيذ هذه الحملات التي من شأنها إراحة المتسوقين أثناء شراء حاجيات عيد الفطر السعيد والإبقاء على تلك الحملات الأمنية لنهاية الشهر الفضيل .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.