شريط الأخبار
بالتفاصيل .. التربية تعلن مواعيد امتحانات التوجيهي للدورة الشتوية لجميع الفروع حقيبة ملابس قديمة تحدث جلبة في نفق الجامعة الأردنية الحكومة: ميثاق وطني يوضح العلاقة بين المواطن ورجل الأمن " كل الفاسدين برا الأردن" كيف رد الرزاز على هذه العبارة؟ بالصور .. وفاة ثلاثيني اثر صعقة كهربائية في محافظة العقبة بالصور .. ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بعد سلسلة مداهمات أمنية الشواربة: الأمانة تشرع بإعادة النظر في نظام الأبنية نائب سابق يتهم الحكومة بالفساد في ملف الكهرباء النائب مصلح الطراونة: "دخان مطيع معبّي السوق .. والنشر ممنوع " الاحتلال: الأردن يطلب زيادة حصته من مياه طبريا نقيب تجار المواد الغذائية : تعديلات لجنة الأعيان بقانون الضريبة صدمتنا جميعاً الحمود يوعز بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة مركز امن الهاشمية بالصور...الدفاع المدني يوقف تسرب مادة تدخل في صناعة الدهانات في منطقة الجمرك اختراق صفحة الفنان عمر العبداللات الرسمية والموثقة بالعلامة الزرقاء الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى...والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا سفير المملكة لدى الأردن للجمهور السعودي في الاردن : شكرا لكم كفيتم ووفيتم امن وقائي الزرقاء يضبط مصنع داخل منزل لإنتاج زيت الزيتون المغشوش بالصور .. وفاة مواطن بحادث تدهور على طريق المحمدية - معان شاهد بالتفاصيل ... برنامج " خدمة وطن " وموعد البدء فيه الشاب قتيبة : الرزاز أفضل "مخدر" بوعوده للمواطنين
عاجل

بالصور .. ضبط 22 مروجا للمواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة

الوقائع الإخبارية : قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وخلال ال ٢٤ ساعة الماضية تمكنوا من خلال اقسامهم المنتشرة في مختلف محافظات المملكة من تتبع وضبط ٢٢ شخصا من المتورطين بقضايا حيازة وترويج المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد .

وأضاف الناطق الاعلامي ان ابرز تلك المضبوطات كانت في لواء الرصيفة حيث نفذت حملة امنية خاصة على عدد من الاشخاص المشبوهين بترويج المواد المخدرة القي القبض خلالها على سبعة اشخاص ضبط بحوزة احدهم ٥ كفوف من مادة الحشيش المخدر فيما ضبط بحوزة المتبقين على كميات متفرقة من مواد الحشيش المخدر والحشيش الصناعي والحبوب المخدرة .

كما وتم التعامل في محافظة العاصمة مع عدد من القضايا ابرزها كانت في لواء سحاب حيث نفذت مداهمة لاحد المنازل والقي القبض خلالها على ثلاثة اشخاص احدهم بحقه ٣ طلبات امنية وضبط بحوزتهم حوالي ٨ كفوف من مادة الحشيش المخدر والمجهزة للبيع اضافة الى كميات كبيرة من الحبوب المخدرة ، فيما القي القبض في منطقة النزهة على مروج للمواد المخدرة بعد مقاومة شديدة ابداها اثناء محاولة فراره وضبط بحوزته ٤ كفوف من مادة الحشيش المخدر و١٥٠٠ حبة مخدرة ، كما والقي القبض في منطقة الوحدات على مروجين اثنين بعد مداهمة منزلهما وضبط بحوزتهما كمية من الحبوب المخدرة واوراق نقدية مزيفة.

وفي البادية الوسطى القي القبض على شخصين داخل احدى المركبات وضبط بحوزتهما على ربع كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة ، وفي غرب اربد القي القبض على مروج وبحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر المعدة للبيع ، ودوهم اخر في مدينة اربد وضبط بحوزته خمس وصلات من مادة الحشيش المخدر اضافة الى كمية من الحبوب المخدرة .

وفي مدينة السلط تم التعامل مع قضيتين منفصلتين القي القبض في الاولى على مروج بعد مداهمة شقته وعثر داخلها بعد تفتيشها على كفين من مادة الحشيش المخدر و٦٥٠ حبة مخدرة ، والقي القبض في القضية الاخرى على مروج وضبط بحوزته كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة .

وفي محافظة الكرك وبعد تحديد مكان تواجد احد المطلوبين الخطرين وبحقه ٢٥ طلبا بقضايا مخدرات جرت مداهمته والقي القبض عليه وبحوزته سلاح ناري ، وايضا في مدينة العقبة القي القبض على شخصين وبحوزتهما كف من مادة الحشيش المخدر .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.