شريط الأخبار
القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي مصدر مسؤول: باب الرحمة جزءٌ لا يتجزأ من الأقصى ونرفض المزاعم الاسرائيلية الضمان ينفي ما تم تداوله حول احالة من اتم ٢٥ سنة من الذكور و٢٠ للاناث على التقاعد شاهد بالصورة... هذه قصة الرجل الذي بقى نائماً أثناء زيارة الملك للمسجد الحسيني البدور : تعديلات " الجامعات " و "التعليم العالي " تطال اسس تعيين مجالس الامناء ورؤساء الجامعات الضريبة : نظام الفوترة سيطبق على المحامين إذا لم نتوصل لاتفاق معهم بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق مصنع للأثاث في القسطل بالصور .. اغلاق شارع فرعي في سحاب بسبب تدهور شاحنة وانسكاب الزيوت الضريبة تتوافق مع نقابتي الاطباء وأطباء الأسنان على تطبيق نظام الفوترة مسؤول أردني : رفضنا إدخال “مصطفى خاروف” لأنه لا يحمل الجنسية "التعليم العالي":تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان صحفيو الشمال يقاطعون تغطية نشاطات عمادة شؤون طلبة اليرموك رئاسة الوزراء توضّح قرار تحويل واجهات أراضي "وادي الأردن" إلى تجاري حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب
عاجل

بالصور .. ضبط 22 مروجا للمواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة

الوقائع الإخبارية : قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وخلال ال ٢٤ ساعة الماضية تمكنوا من خلال اقسامهم المنتشرة في مختلف محافظات المملكة من تتبع وضبط ٢٢ شخصا من المتورطين بقضايا حيازة وترويج المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد .

وأضاف الناطق الاعلامي ان ابرز تلك المضبوطات كانت في لواء الرصيفة حيث نفذت حملة امنية خاصة على عدد من الاشخاص المشبوهين بترويج المواد المخدرة القي القبض خلالها على سبعة اشخاص ضبط بحوزة احدهم ٥ كفوف من مادة الحشيش المخدر فيما ضبط بحوزة المتبقين على كميات متفرقة من مواد الحشيش المخدر والحشيش الصناعي والحبوب المخدرة .

كما وتم التعامل في محافظة العاصمة مع عدد من القضايا ابرزها كانت في لواء سحاب حيث نفذت مداهمة لاحد المنازل والقي القبض خلالها على ثلاثة اشخاص احدهم بحقه ٣ طلبات امنية وضبط بحوزتهم حوالي ٨ كفوف من مادة الحشيش المخدر والمجهزة للبيع اضافة الى كميات كبيرة من الحبوب المخدرة ، فيما القي القبض في منطقة النزهة على مروج للمواد المخدرة بعد مقاومة شديدة ابداها اثناء محاولة فراره وضبط بحوزته ٤ كفوف من مادة الحشيش المخدر و١٥٠٠ حبة مخدرة ، كما والقي القبض في منطقة الوحدات على مروجين اثنين بعد مداهمة منزلهما وضبط بحوزتهما كمية من الحبوب المخدرة واوراق نقدية مزيفة.

وفي البادية الوسطى القي القبض على شخصين داخل احدى المركبات وضبط بحوزتهما على ربع كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة ، وفي غرب اربد القي القبض على مروج وبحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر المعدة للبيع ، ودوهم اخر في مدينة اربد وضبط بحوزته خمس وصلات من مادة الحشيش المخدر اضافة الى كمية من الحبوب المخدرة .

وفي مدينة السلط تم التعامل مع قضيتين منفصلتين القي القبض في الاولى على مروج بعد مداهمة شقته وعثر داخلها بعد تفتيشها على كفين من مادة الحشيش المخدر و٦٥٠ حبة مخدرة ، والقي القبض في القضية الاخرى على مروج وضبط بحوزته كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة .

وفي محافظة الكرك وبعد تحديد مكان تواجد احد المطلوبين الخطرين وبحقه ٢٥ طلبا بقضايا مخدرات جرت مداهمته والقي القبض عليه وبحوزته سلاح ناري ، وايضا في مدينة العقبة القي القبض على شخصين وبحوزتهما كف من مادة الحشيش المخدر .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.