بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة
شريط الأخبار
الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن
عاجل

بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة

الوقائع الإخبارية : أكدت منظمة دولية تسمى نفسها "فور بوز" المعنية بالرفق بالحيوانات، أنها ستنقل خلال الأسبوع الجاري، أربعين حيوانا، بينها خمسة أسود، لإنقاذها من الظروف المعيشية والنفسية التي تعيشها في قطاع غزة إلى المحميات الطبيعية في الأردن.
وكشف مالك الحيوانات في القطاع المحاصر، وقوعه بضائقة مالية أرغمته على إخضاع لبؤة لعملية جراحية لتقليم مخالبها بشكل جذري ليتيح الفرصة للزوار باللعب معها في مقابل بديل مادي.
ونددت المنظمة غير الحكومية بالعملية الجراحية للبؤة، من خلال عريضة وقع عليها نحو 150 ألف شخص، مشيرة إلى أن الحيوانات ستخضع للعلاج والترويض قبل نقلها إلى الأردن. حسب القدس العربي.
وقال الطبيب البيطري ورئيس بعثة المنظمة في غزة، أمير خليل في بيان: "عاشت الحيوانات لفترة طويلة للغاية ظروفا مروعة لا يمكن تصورها”، مردفا: "نحن سعداء بأننا تمكنا وأخيرا من وضع حد لهذا الرعب".
وشهدت الحديقة مطلع العام الحالي نفوق أربعة أشبال بسبب البرد القارس، في الوقت الذي يفرض فيه الاحتلال حصارا شاملا على القطاع منذ أكثر من حوالي عقد.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.