شريط الأخبار
الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن
عاجل

بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة

الوقائع الإخبارية : أكدت منظمة دولية تسمى نفسها "فور بوز" المعنية بالرفق بالحيوانات، أنها ستنقل خلال الأسبوع الجاري، أربعين حيوانا، بينها خمسة أسود، لإنقاذها من الظروف المعيشية والنفسية التي تعيشها في قطاع غزة إلى المحميات الطبيعية في الأردن.
وكشف مالك الحيوانات في القطاع المحاصر، وقوعه بضائقة مالية أرغمته على إخضاع لبؤة لعملية جراحية لتقليم مخالبها بشكل جذري ليتيح الفرصة للزوار باللعب معها في مقابل بديل مادي.
ونددت المنظمة غير الحكومية بالعملية الجراحية للبؤة، من خلال عريضة وقع عليها نحو 150 ألف شخص، مشيرة إلى أن الحيوانات ستخضع للعلاج والترويض قبل نقلها إلى الأردن. حسب القدس العربي.
وقال الطبيب البيطري ورئيس بعثة المنظمة في غزة، أمير خليل في بيان: "عاشت الحيوانات لفترة طويلة للغاية ظروفا مروعة لا يمكن تصورها”، مردفا: "نحن سعداء بأننا تمكنا وأخيرا من وضع حد لهذا الرعب".
وشهدت الحديقة مطلع العام الحالي نفوق أربعة أشبال بسبب البرد القارس، في الوقت الذي يفرض فيه الاحتلال حصارا شاملا على القطاع منذ أكثر من حوالي عقد.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.