شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احدى مستشفيات مصر ....والخارجية تتابع القبض على مطلوب بحقه (11) طلبا في الزرقاء توضيح هام من الأمن حول جثة دير علا: الشاب توفي غرقا ولا يوجد أية آثار للعنف هذه حقيقة دفع التلفزيون الأردني 50 ألف دولار لمريم حسين دير علا .. شغب واشعال اطارات بالشارع ومحاولة الاعتداء على المركز الامني بسبب "جثة البركة" عجلون .. الامطار الغزيرة تتسبب بانهيار جدار مدرسة على منزل في عنجرة الصفدي يدعو الى تعزيز ومأسسةِ آليات التعاون الاقتصادي العربي توافق على حل قضية عقود «الاطباء المقيمين» في وزارة الصحة "نقابة الالبسة" تطالب باعفاء ملابس الاطفال من الجمارك والضرائب العثور على جثة خمسيني داخل منزله بالقرب من دوار الثقافة في اربد مكافحة الفساد تنفي توجيه كتاب لاجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة القبض على شخص حاول الدخول متسللاً لمبنى"تنمية اموال الايتام" في الكرك وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بالصور..وفاة شخص واصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة بالبادية الوسطي النائب ابو حسان : ضريبة المبيعات غير عادلة؛ تضعف الاقتصاد وتساهم في تراجع مؤشرات النمو بالصور...اصابة شخصين بعيارات نارية اثر مشاجرة داخل محل للدواجن في اربد 25 الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز انتشال جثة شقيق نائبة من داخل بركة زراعية في لواء دير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول ...والخارجية تتابع
عاجل

بالصور .. نيكول سابا تلقّن الغيورات من بطولتها 'الهيبة' درساً قاسياً

الوقائع الإخبارية : ردّت النجمة نيكول سابا على غيرة بعض "الفنانات" على خلفية مشاركتها في بطولة الجزء الثاني مسلسل "الهيبة"، مؤكدةً أن موقفهن لا يزيدها الا فرحاً وقوةً.

وغرّدت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "يا لطيف عالغِلّْ وضيقة العين! ما حدا بحبّ الخير لحدا. طيب بليز غاروا بعد لأنّو انا كتير مبسوطة ورح تغاروا بعد كتيررر".

وعلّقت على تغريدة للنجم السوري تيم حسن بقولها: "وأنا سعيدة بإنطلاق التصوير والله يوفقنا جميعاً تحياتي إلك جبل وللسيدة منى واصف ولمخرجنا سامر البرقاوي ولكل فريق العمل".

يُذكر ان "الهيبة – العودة" من انتاج "الصبّاح للإعلام"، وقصة هوزان عكّو، وسيناريو وحوار باسم سلكا، وإخراج سامر البرقاوي، ومن بطولة تيم حسن ونيكول سابا وعبده شاهين ومنى واصف وأويس مخللاتي ورفيق علي أحمد وأحمد الزين وفادي أبي سمرا وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.