شريط الأخبار
العناني: حُلمي أن اصبح رئيسا للوزراء .. والأردن منحني اكثر مما استحق كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي بالأسماء .. مدعوون لعقد الامتحان التنافسي اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار دعوة لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال في الأردن وزارة السياحة : نتابع الحالة الصحية للسياح الاسبان المصابين في حادث البتراء مدارس تعطل دوامها بسبب انفلونزا الخنازير الأجهزة الأمنية تلقي القبض على شخص اعتدى على عائلة بالزرقاء السلايطة: 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين غدا الثلاثاء خوري: سلوك النواب العدائي انعكاس للشارع النائب محمد هديب يشبه الأردن بـ"خبز الشعير .. مأكول مذموم" الطراونة: النائب هديب حاول أن "يستأسد بفلسطينيته" ويشكك بمواقف الأردن إصابة خطرة لطفل إثر حادث دهس في غور الصافي .. وفرار السائق كتلة الاصلاح تستهجن موقف الحكومة من الانتهاكات الصهيونية في الأقصى بالفيديو .. شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة مدير اوقاف القدس: رغم أنف ترامب ونتنياهو.. الملك عبدالله هو الوحيد الذي ينتصر للقدس الرزاز: التعديلات التي تم الاتفاق عليها نظام الأبنية ستصدر في غضون اسبوع اعلان للمواطنين .. هذا موعد التوجه للبنوك لاستلام دعم الخبز مصفاة البترول تكشف حيثيات شحنة البنزين المخالفة الموردة لها
عاجل

بالصور .. وزير الصحة يتفقد بنك دم غرب عمان

الوقائع الاخبارية : اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان توفير الدم ومكوناته بشكل مأمون وبكميات تفي الاحتياجات على راس سلم الاولويات .

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية اليوم الخميس الى بنك دم غرب عمان للوقوف على سير العمل ومدى توفر الدم ومكوناته حيث جال في اقسام البنك واستمع من كوادره الى حجم العمل والاجراءات الفنية المتبعة في جميع المراحل .

وقال الدكتور الشياب ان الاقبال على التبرع بالدم جيد ويظهر كرم المتبرعين وجودهم بهذا العنصر الحياتي الاهم .

واضاف ان عدد المتبرعين بالدم في مديرية بنك الدم بفرعيه شرق وغرب عمان بلغ 31 الفا من بداية العام الحالي ولنهاية شهر تموز المنصرم .

وقدر الدكتور الشياب عاليا جهود جميع الكوادر في بنوك الدم داعيا اياهم الى تبسيط وتسريع الاجراءات امام المتبرعين وهم مصدر فخر واعتزاز ويستحقون بالغ الاحترام والتقدير .

وبين الدكتور الشياب ان الاردن يحتل مرتبة متقدمة في الاقبال على التبرع بالدم اذ تبلغ نسبة المتبرعين الطوعيين 3.34% وهي نسبة مرتفعة عالميا وتوفر لبنوك الدم مخزونا جيدا يلبي احتياجات القطاع الطبي .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.