شريط الأخبار
النائب غيشان لنقابة الأطباء : أنتم معنا ولا علينا؟ وفاة خمسينية أثر تعرضها لصعقة كهربائية في جرش مساجد الأردن تصلي صلاة الغائب على أرواح الشهداء جودة: ما يميز الأردن هو القيادة الهاشمية و وعيه وعلاقاته الخارجية مع الجميع الملك : " لا تسمعوا من حدا قال تعشى معي...كل كذب " المجالي: على نهج الملقي ..."الرزاز " يتعامل باسلوب " معيب " مع نواب حاجبي الثقة بالتفاصيل ....جلالة الملك "مبسوط" من النائب الذي فتح ملف الدخان القبض على سارقي صناديق التبرعات من داخل احد المساجد في عمان بسام حدادين : احترم الدين الاسلامي وهذا توضيح لمن يهمه الامر السعايدة : "الأطباء" جانب الصواب بـ "الأجور الطبية" ونأمل تراجعه " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" دولة الرزاز...تمهل واقرأ تفاصيل رسالة نقيب التجار امام ضمائركم الحية...هذه الطفله تم رميها مرتين في الحاويات ..واليوم عثر عليها داخل باص في اربد الرياطي : دولة الرزاز "الافخم " اختارني عضوا في المشروع الوطني السكني مصدر في وزارة الصناعة يوضح و يؤكد : " لا وجود " لاحذيه "تحمل صورة العلم وشعار المملكة داخل السوق الاردني الملك لجيشنا العربي...علمتنا معنى الفدا وكيف نقهر الردى تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة...و أيلول القادم سيكون الأصعب البدور يطالب نقابة الأطباء بسحب "لائحة الأجور الطبية" اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
عاجل

بالصور .. وزير الصحة يتفقد بنك دم غرب عمان

الوقائع الاخبارية : اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان توفير الدم ومكوناته بشكل مأمون وبكميات تفي الاحتياجات على راس سلم الاولويات .

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية اليوم الخميس الى بنك دم غرب عمان للوقوف على سير العمل ومدى توفر الدم ومكوناته حيث جال في اقسام البنك واستمع من كوادره الى حجم العمل والاجراءات الفنية المتبعة في جميع المراحل .

وقال الدكتور الشياب ان الاقبال على التبرع بالدم جيد ويظهر كرم المتبرعين وجودهم بهذا العنصر الحياتي الاهم .

واضاف ان عدد المتبرعين بالدم في مديرية بنك الدم بفرعيه شرق وغرب عمان بلغ 31 الفا من بداية العام الحالي ولنهاية شهر تموز المنصرم .

وقدر الدكتور الشياب عاليا جهود جميع الكوادر في بنوك الدم داعيا اياهم الى تبسيط وتسريع الاجراءات امام المتبرعين وهم مصدر فخر واعتزاز ويستحقون بالغ الاحترام والتقدير .

وبين الدكتور الشياب ان الاردن يحتل مرتبة متقدمة في الاقبال على التبرع بالدم اذ تبلغ نسبة المتبرعين الطوعيين 3.34% وهي نسبة مرتفعة عالميا وتوفر لبنوك الدم مخزونا جيدا يلبي احتياجات القطاع الطبي .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.