شريط الأخبار
السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات
عاجل

بالصور .. وزير الصحة يتفقد بنك دم غرب عمان

الوقائع الاخبارية : اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان توفير الدم ومكوناته بشكل مأمون وبكميات تفي الاحتياجات على راس سلم الاولويات .

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية اليوم الخميس الى بنك دم غرب عمان للوقوف على سير العمل ومدى توفر الدم ومكوناته حيث جال في اقسام البنك واستمع من كوادره الى حجم العمل والاجراءات الفنية المتبعة في جميع المراحل .

وقال الدكتور الشياب ان الاقبال على التبرع بالدم جيد ويظهر كرم المتبرعين وجودهم بهذا العنصر الحياتي الاهم .

واضاف ان عدد المتبرعين بالدم في مديرية بنك الدم بفرعيه شرق وغرب عمان بلغ 31 الفا من بداية العام الحالي ولنهاية شهر تموز المنصرم .

وقدر الدكتور الشياب عاليا جهود جميع الكوادر في بنوك الدم داعيا اياهم الى تبسيط وتسريع الاجراءات امام المتبرعين وهم مصدر فخر واعتزاز ويستحقون بالغ الاحترام والتقدير .

وبين الدكتور الشياب ان الاردن يحتل مرتبة متقدمة في الاقبال على التبرع بالدم اذ تبلغ نسبة المتبرعين الطوعيين 3.34% وهي نسبة مرتفعة عالميا وتوفر لبنوك الدم مخزونا جيدا يلبي احتياجات القطاع الطبي .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.