شريط الأخبار
نقيب المعلمين: بدء العمل بصندوق المعلم اعتبارا من بداية العام القادم القبض على لصين سرقا 35 اسطوانة غاز في الزرقاء إصابة خمس معلمات إثر حادث سير في قضاء برما جرش مواطنون في المفرق: "ثقافة العيب" شماعة الحكومة لتقصيرها في توفير الوظائف الطاقة النيابية تطالب بإيقاف تداول البنزين المخالف للقواعد الفنية اهالي شهداء البحر الميت يطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية التربية: ترفيعات المعلمين مطلع العام المقبل المستقلة للانتخاب: (246) مرشحاً لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية مع بداية شهر كانون الأول علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة
عاجل

بالصور .. وزير الصحة يتفقد سير العمل بمشروع مستشفى السلط الجديد

الوقائع الإخبارية : اكد وزيرا الصحة الدكتور غازي الزبن والاشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش ان تشغيل مستشفى السلط الجديد خلال العام المقبل على راس سلم اولويات الحكومة .
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية لمشروع المستشفى اليوم الخميس بحضور محافظ البلقاء وعدد من نوابها ورئيس البلدية واعضاء مجلس المحافظة ومدير الصحة لبحث العوائق امام تشغيل المستشفى وايجاد الحلول لها .
وقال الدكتور غازي الزبن ان المستشفى الذي صمم وفقا لأفضل المعايير الهندسية وسيزود باكثر الاجهزة والمعدات الطبية حداثة سيشكل حال الانتهاء منه وتشغيله نقلة نوعية حيوية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المحافظة .
واضاف ان المستشفى سيشمل جميع الاختصاصات الطبية ويتميز بوجود وحدة قسطرة قلبية وغرفة عمليات للقلب المفتوح وسيتم تزويده بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية التي يحتاجها .
واكد المهندس العموش انه سيتم تذليل جميع المسائل المتعلقة بخطوط الصرف الصحي والكهرباء ليصار الى تشغيل المستشفى خلال العام المقبل حيث اتخذت القرارات التي من شانها التغلب على العقبات وتجاوزها .
واضاف ان المستشفى انجاز طبي وطني حيوي .
واكد الوزيران الزبن والعموش ان هذه الزيارة الميدانية قد اسهمت في تضافر جهود الجميع وتكاتفها بالشراكة مع النواب ومجلس المحافظة والبلدية لوضع الحلول لإنجاز هذا المشروع الحيوي .
ويذكر ان الكلفة الاجمالية لمشروع المنظومة الطبية المتكاملة لمستشفى السلط الحكومي الجديد تصل الى نحو 110 ملايين دينار.
وتضم المنظومة مبنى المستشفى بسعة 350 سريرا قابلة للتوسعة الى 500 سرير .
وتضم منظومة المستشفى كلية طب وسكن ممرضات وحديقة علاجية ومواقف سيارات طابقية ومهبط طائرات وغيرها من الابنية المساندة.
من جهة اخرى زار الدكتور الزبن مستشفى السلط الحكومي وجال في اقسامه كافة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لمراجعيه


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.