شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

بالصور .. وزير الصحة يتفقد سير العمل بمشروع مستشفى السلط الجديد

الوقائع الإخبارية : اكد وزيرا الصحة الدكتور غازي الزبن والاشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش ان تشغيل مستشفى السلط الجديد خلال العام المقبل على راس سلم اولويات الحكومة .
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية لمشروع المستشفى اليوم الخميس بحضور محافظ البلقاء وعدد من نوابها ورئيس البلدية واعضاء مجلس المحافظة ومدير الصحة لبحث العوائق امام تشغيل المستشفى وايجاد الحلول لها .
وقال الدكتور غازي الزبن ان المستشفى الذي صمم وفقا لأفضل المعايير الهندسية وسيزود باكثر الاجهزة والمعدات الطبية حداثة سيشكل حال الانتهاء منه وتشغيله نقلة نوعية حيوية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المحافظة .
واضاف ان المستشفى سيشمل جميع الاختصاصات الطبية ويتميز بوجود وحدة قسطرة قلبية وغرفة عمليات للقلب المفتوح وسيتم تزويده بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية التي يحتاجها .
واكد المهندس العموش انه سيتم تذليل جميع المسائل المتعلقة بخطوط الصرف الصحي والكهرباء ليصار الى تشغيل المستشفى خلال العام المقبل حيث اتخذت القرارات التي من شانها التغلب على العقبات وتجاوزها .
واضاف ان المستشفى انجاز طبي وطني حيوي .
واكد الوزيران الزبن والعموش ان هذه الزيارة الميدانية قد اسهمت في تضافر جهود الجميع وتكاتفها بالشراكة مع النواب ومجلس المحافظة والبلدية لوضع الحلول لإنجاز هذا المشروع الحيوي .
ويذكر ان الكلفة الاجمالية لمشروع المنظومة الطبية المتكاملة لمستشفى السلط الحكومي الجديد تصل الى نحو 110 ملايين دينار.
وتضم المنظومة مبنى المستشفى بسعة 350 سريرا قابلة للتوسعة الى 500 سرير .
وتضم منظومة المستشفى كلية طب وسكن ممرضات وحديقة علاجية ومواقف سيارات طابقية ومهبط طائرات وغيرها من الابنية المساندة.
من جهة اخرى زار الدكتور الزبن مستشفى السلط الحكومي وجال في اقسامه كافة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لمراجعيه


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.