شريط الأخبار
بالصور ... متصرف لواء ماركا يعمم بإزالة الـ"مانيكان" من الشوارع التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مجلس محافظة العاصمة يرفض مناقلة 12 مليون دينار لمشاريع لم تنفذ في موازنة 2018 إلى 2019 الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية المبيضين : الرقم الشخصي للاجنبي جزءا من استراتيجية الحكومة لضبط دخوله واقامته بالمملكة الضمان في وضع مالي مريح ومظلته تغطي 64% من قوة العمل حزن يعقب وفاة الدكتورة بجامعة العلوم والتكنولوجيا اية مصطفى اثر نوبة قلبية مفاجئة شرطة جرش تضبط 50 تنكة "جبنة" يغطيها العفن طقس العرب: سحب ماطرة تندفع نحو شمال المملكة بعد قليل اربد .. الاعتداء على طبيب في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي طارق خوري: القيادة على الصحراوي مشروع شهادة النائب الرقب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها شاب يدهس والده الخمسيني بالخطا في منطقة ماركا بالعاصمة عمان الأناضول: الأردن ماض بثبات وسيقاوم الضغوط لمواجهة "صفقة القرن" شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولاراً بالبترا.. وهذا ما فعله محافظ البنك المركزي: كنا مضطرين لرفع اسعار الفائدة في الأردن الأمن يكشف تفاصيل وفاة شخص بعيار ناري في عمان فجر اليوم فروانة: إسرائيل تواصل اعتقال (19 ) أسيرًا أردنيًا في سجونها لهذه الاسباب ..إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك باتجاه شارع الجيش
عاجل

بالصور .. وزير الصحة يتفقد سير العمل بمشروع مستشفى السلط الجديد

الوقائع الإخبارية : اكد وزيرا الصحة الدكتور غازي الزبن والاشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش ان تشغيل مستشفى السلط الجديد خلال العام المقبل على راس سلم اولويات الحكومة .
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية لمشروع المستشفى اليوم الخميس بحضور محافظ البلقاء وعدد من نوابها ورئيس البلدية واعضاء مجلس المحافظة ومدير الصحة لبحث العوائق امام تشغيل المستشفى وايجاد الحلول لها .
وقال الدكتور غازي الزبن ان المستشفى الذي صمم وفقا لأفضل المعايير الهندسية وسيزود باكثر الاجهزة والمعدات الطبية حداثة سيشكل حال الانتهاء منه وتشغيله نقلة نوعية حيوية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المحافظة .
واضاف ان المستشفى سيشمل جميع الاختصاصات الطبية ويتميز بوجود وحدة قسطرة قلبية وغرفة عمليات للقلب المفتوح وسيتم تزويده بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية التي يحتاجها .
واكد المهندس العموش انه سيتم تذليل جميع المسائل المتعلقة بخطوط الصرف الصحي والكهرباء ليصار الى تشغيل المستشفى خلال العام المقبل حيث اتخذت القرارات التي من شانها التغلب على العقبات وتجاوزها .
واضاف ان المستشفى انجاز طبي وطني حيوي .
واكد الوزيران الزبن والعموش ان هذه الزيارة الميدانية قد اسهمت في تضافر جهود الجميع وتكاتفها بالشراكة مع النواب ومجلس المحافظة والبلدية لوضع الحلول لإنجاز هذا المشروع الحيوي .
ويذكر ان الكلفة الاجمالية لمشروع المنظومة الطبية المتكاملة لمستشفى السلط الحكومي الجديد تصل الى نحو 110 ملايين دينار.
وتضم المنظومة مبنى المستشفى بسعة 350 سريرا قابلة للتوسعة الى 500 سرير .
وتضم منظومة المستشفى كلية طب وسكن ممرضات وحديقة علاجية ومواقف سيارات طابقية ومهبط طائرات وغيرها من الابنية المساندة.
من جهة اخرى زار الدكتور الزبن مستشفى السلط الحكومي وجال في اقسامه كافة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لمراجعيه


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.