شريط الأخبار
الحكومة تؤكّد عدم وصول مستوى الإشعاعات الناتجة عن الانفجار النووي الروسي إلى الأردن الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين الحكومة : الحوادث الاخيرة فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني الأصيلة حريق بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة العقيد الدكتور علي المبيضين رئيسا لمحكمة امن الدولة بالأسماء...التعليم العالي تعلن قائمة الطلبة المدعوين للإمتحان المفاضلة في الثانوية العربية جدل بين الأردنيين بعد الاعلان عن "حفل راقص" في عمّان الأسبوع المقبل قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء الصفدي: داعش ما يزال يشكل خطراً امنياً المهندسين: لجنة للوقوف على اسباب انهيار جدار استنادي في الجبيهة الزعبي: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها الحواتمة: لا نعاني من تهديدات لأمننا الوطني رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر يزور نقابة الصحفيين معتذراً بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه "إسقاط اتفاقية غاز الاحتلال" تشكك بتوقيت تسريبات الصحافة العبرية حول الصفقة شاهد بالفيديو .. ادارة السير تضبط (تنك مياه) لارتكابه مخالفة التشحيط
عاجل

بالصور .. وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان

الوقائع الاخبارية : شدد وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية على ضرورة تقديم الخدمات للمراجعين بكفاءة عالية دون أي تأخير، والعمل على تسهيل اجراءات المعاملات المقدمة من المواطنين.
و اكد خلال الجولة التفقدية التي قام بها اليوم الاربعاء، يرافقه مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي، الى مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان، ضرورة تقديم الخدمات لمكلفي الضريبة ومراجعيها بالطريقة التي تظهر السلوك المميز لموظف الضريبة وحرصه على حسن التعامل مع المواطن وعلى وقت المراجع، والعمل على معالجة أي عقبات او صعوبات قد يواجهها المكلف او طالب الخدمة. واشار الى ان البرامج والاجراءات التي تستخدمها دائرة ضريبة الدخل والمبيعات والتي تم معاينتها خلال هذه الزيارة تستحق التعميم على باقي الدوائر والمؤسسات خاصة فيما يتعلق بمتابعة اجراءات الخدمة للمراجعين والوقت المستغرق لأداء الخدمة.
وجال الوزير كناكرية على جميع اقسام المديرية ومواقع الخدمة فيها واطلع خلالها على سير العمل، والتقى عددا من المراجعين واستمع الى ملاحظاتهم وردود فعلهم حول الخدمات المقدمة في المديرية.
واكد وزير المالية، ضرورة مواصلة تقديم الخدمة المميزة للمواطنين والمكلفين وابراز الصورة الايجابية للدائرة وللعاملين فيها وتعزيز المسؤولية للوصول إلى تحقيق أهداف الدائرة ورؤيتها ورسالتها.
واشاد بالجهود التي تقوم بها دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في مختلف المجالات المالية والاقتصادية والاجتماعية، معربا عن اعتزازه بالعاملين فيها وبالجهود التي يؤدونها .
وكان مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي اكد اهمية مديرية جنوب عمان لخدمة شريحة واسعة من مكلفي ضريبتي الدخل والمبيعات.
وعرض خلال الزيارة مهام المديرية والاجراءات التي تقوم فيها لخدمة مكلفي جنوب عمان.
واجاب مدير مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان محمد الزعبي على الاستفسارات والملاحظات التي تم عرضها خلال الجولة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.