شريط الأخبار
وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية خوري: مشروع الحرب على إيران تحول لاحتلال عسكري للخليج لأول مرة منذ عام 2015.. تراجع شكاوى "الإغتصاب" المسجلة في الأردن وزارة التربية : 25 مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم على الطلبة الخصاونة : تنظيم خط اربد - عمان بنظام التردد المنتظم قريبا الداعية النابلسي للأردنيين: احمدوا الله على 3 نعم "الأراضي" تدعو الأردنيين للاستفادة من "الإفراز والإعفاءات وتخفيضات الأسعار" الكويت تنعى وفاة طالبين إثر حادث مروري في الأردن العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك بالاسماء .. مناطق سيشملها فصل التيار الكهربائي من الإثنين حتى الخميس مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع اصابة بتصادم 3 مركبات في "نزول العارضة" بالسلط مصادر: معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر
عاجل

بالصور ...حماية الطبيعة : جريمة جديدة بصيد غزلان الأردن

الوقائع الاخبارية : قالت الجمعية الملكية لحماية الطبيعة إنها تابعت ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن صيد لغزلان برية عدد 5 ومجموعة من طيور الرها ضمن المناطق الحدودية التي يصعب لمفتشينا دخولها وتفتيشها.

وأكدت الجمعية في بيان لهان الثلاثاء، أنه الصيد في هذه المناطق والأنواع التي تم صيدها تعتبر جريمة بحق الطبيعة.ودعت الحكومة للتحقيق في الموضوع للتأكد من الجهة التي سمحت للصيادين بالدخول للمنطقة وممارسة عملية الصيد ومعاقبة الصيادين والذين سمح لهم بالصيد.

وكان نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورا تظهر عددا من الغزلان البرية التي تم صيدها بالقرب من الحدود الأردنية السورية، مشيرين إلى أن هذه الغزلان فترات الحمل.

وقال النشطاء إن مرتكب هذه الجريمة سعودي يدعى مساعد عويض الشراري.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.