شريط الأخبار
الخوالدة : الاردن مقبل على حراك سياسي دولي وإقليمي غير مسبوق المعاني : الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم الرفاعي : لم نقم بخصخصة أي شركة أو بيع أي أصول تملكها الدولة بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن الكرك .. مسيرة إحتجاجية نصرة للقدس ورفضاً لصفقة القرن حملة لوزارة العمل تسفر عن ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الطراونة: القول الفصل و بالزي العسكري موقف ليس بعده موقف الخلاف بين الطراونة والفايز يظهر للعلن .. والطراونة يغادر مأدبة عشاء غاضبا توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجات بالفيديو .. الملك: نؤكد موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القدس مدير الأمن الوقائي: ضبط 1723 قضية اسلحة و 8700 قضية جنائية وأمنية تم التعامل معها "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لمدة أسبوعين بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية
عاجل

بالصور ...مدرسة جحفية الثانوية للبنين تستقبل جثمان الشهيد النقيب " محمد الشرمان "

الوقائع الاخبارية : استقبل جموع من طلبة مدرسة جحفية الثانوية للبنين عبر اصطفاهم على الطريق الذي سلكه جثمان شهيد الوطن والواجب " النقيب محمد عبد الغني الشرمان " والذي استشهد أثناء مشاركته في تمرين تدريبي في أحد الميادين التدريبية التابعة للقوات المسلحة الأردنية صباح أمس.
حيث تلا الطلبة اثناء مرور جثمان الشهيد الفاتحة على روحه الطاهرة ، سائلين الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.
هذا وقد شيعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية اليوم الخميس، بحضور مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن غازي عودة المقيبل المفتش العام للقوات المسلحة وبحضور محافظ اربد ومدراء الأجهزة الأمنية جثمان الشهيد النقيب محمد عبد الغني الشرمان إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه في مسجد المزار الكبير/ محافظة إربد
وجرت للفقيد مراسم عسكرية نقل خلالها إلى مثواه الأخير ملفوفاً بالعلم الأردني ومحمولاً على أكتاف رفاق السلاح، حيث ووري الثرى في مقبرة البلدة، وقام مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة بوضع إكليل من الزهور على ضريح الشهيد، كما سلم علم المملكة إلى والد الشهيد، وقام مدراء الأجهزة الأمنية بوضع أكاليل من الزهور على ضريح الشهيد.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.