شريط الأخبار
براءة شاب من اغتصاب طفلة وحبسه بتهمة هتك العرض بعد انتشار صور خطأ تواريخ الإنتاج لأكياس الدجاج ...الشوارية في مسلح أمانة عمان غنيمات :الحدود الأردنية السورية لا تزال مغلقة وستبقى حتى تحقيق شروطنا زكي بني ارشيد يكتب : الفرصة الذهبية للحكومة ... هل ينتصر الرزاز ؟ الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار سعيدات : اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل من هم أعضاء "الخوذ البيضاء" الذين تم نقلهم عبر إسرائيل إلى الأردن تطورات قضية " الدخان ".. استدعاء " حيدر الزبن " الى منزل الرزاز في اللويبدة ...وهذا ما حدث!! النائب الطراونة : أول الغيث ...ما كذبنا ولا بحثنا عن شعبويات وسنقف إلى حين كشف المتورطين بالفيديو...العقيد المعايطة: طائرات مسيرة تتحرك في أرجاء مهرجان جرش يحدث الآن...تواصل المداهمات الأمنية في منطقة الشونة لمزرعة تحوي سجائر مهربة الوزير مروان جمعة : فلم " الدخان " بطولة أكثر من شخصية وبالتعاون مع أكثر من جهة امانة عمان تعترف : الصوره المتداولة ناتجة عن خطأ تم ضبطه ومعالجته داخل المسلخ الاردن يسمح للأمم المتحدة بمرور ٨٠٠ سوري عبر الأردن لتوطينهم في دول غربية بالصور...تفاصيل حادثة مروعة...جرافة تقتل سائقها في اربد بالفيديو والصور...ضبط كميات كبيرة من السجائر داخل مستودع يعود للمتهم الرئيسي بقضية " مصنع الدخان " بالصورة..."الأمانة" تنفي وجود منتجات لدواجن بمسلخها او معروضة بالأسواق بتاريخ بعد غد النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء
عاجل

بالصور ...وزيرة السياحة تبحث عن "الجعدة " واللوف " وتتناول عشاء " تشعاتشيل " في أم قيس

الوقائع الإخبارية : في جولة قامت بها يوم أمس وزيرة السياحة والآثار لينا عناب إلى الشمال من المملكة وتحديداً في منطقة أم قيس ، استغلت جولتهاوفق حديث الوزيرة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك "  لتلقيط " اللوف والجعدة " قبل ان تتناول طعام العشاء " تشعاتشيل " على ذمة المعزب .
عناب وقبل البدء بجولتها صادفت " عدي" ابن الغور الذي يقوم ببيع " الزهرة " وهو طالب في الصف السادس وحاصل على معدل 95 في المدرسة ،" عدي " زهرة جميلة بين زهرات وفق حديث عناب .

الوزيره لم يحالفها الحظ في العثور على نبتة " الجعدة " لكن الحظ حالفها بالعثور على كمية قليلة من "اللوف " و " الفيجن " لكن الحظ الأكبر انها فعلياً تناولت طعام العشاء " تشعاتشيل " في منزل معزبها


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.