بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش
شريط الأخبار
البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية الملك يأمر الحكومة بالعمل على تحسين الواقع المعيشي للمتقاعدين العسكريين شاهد بالتفاصيل ... أردني يطرد عائلة إسرائيلية من مطعمه الخارجية : حكم المحكمة العسكرية الاسرائيلية على الاردنية اللبدي باطل الاردن يدين الانتهاكات والاقتحامات الاسرائيلية لباحات المسجد الاقصى الدفاع المدني يخمد حريق داخل احدى شركات الادوية في القسطل تفاصيل قتل المواطن القرشي على يد زوجته وزميله في العمل وزير الزراعة: لا تراجع عن منع استيراد زيت الزيتون بالوثيقة...تعميم من وزارة التربية والتعليم هذا ما قاله سعد الحريري لطاقم طائرات سلاح الجو الملكي الأردني! الابقاء على اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية
عاجل

بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش

الوقائع الاخبارية :اتلفت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة جرش بالتعاون مع مندوبي مديريات الصحة ومؤسسة الغذاء والدواء والاجهزة الامنية اربعة اطنان من زيت الزيتون والذي كان معدا للبيع في مدينة جرش .

واوضح مساعد المحافظ رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة عمر القضاء ان المدعي العام وبعد الكشف الحسي على مادة زيت الزيتون بموقع شرق مدينة جرش وما يكتنفه من عفن وسوء تخزين وحشرات نافقة وبيئة غير امنة قرر اتلاف كمية من الزيت تقدر باربعة اطنان غير صالحة للاستهلاك البشري .

واضاف ان اللجنة تابعت هذا الموضوع في موقعين اخرين حيث تم التحفظ على 91 تنكة زيت من الموقع الاول و 31 تنكة اخرى من الموقع الثاني وتم التحفظ عليها لدى مركز امن مدينة جرش لحين ظهور نتائج الفحص المخبرية من مؤسسة الغذاء والدواء والتي ننتظر نتائجها .

واكد القضاة ان اللجنة تتابع عن كثب واقع الاسواق والمؤسسات الغذائية بكافة انواعها من خلال حملات التفتيش وتعمل على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين مهيبا بالمواطنين التاكد من مصدر المواد المعروضة خاصة المواد الموسمية كمادة زيت الزيتون تحديدا .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.