شريط الأخبار
بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية
عاجل

بالصور ... الرزاز : مريض جديد كل 3 ثوان في مستشفى البشير

الوقائع الإخبارية : أكّد رئيس الوزراء عمر الرزاز أن هنالك فرقاً هائلاً بين زيارته الأخيرة لمستشفى البشير وبين الزيارة التي قام بها ظهر الأربعاء إلى المستشفى.
وقال الرزاز في زيارته لمستشفى البشير وإطلاعه على نظام تصنيف المرضى واستحداث "الإسعاف والطوارئ" لغرف طبية وعيادات جديدة إن "هنالك فرقاً هائلاً -والحمد لله- بين الزيارة الحالية والسابقة"، برغم أن الكادر هو ذات الكادر.
وبين في زيارته التي رافقه فيها وزير الصحة غازي الزبن أن الطاقات هائلة لكن في السابق كان هنالك شيء من الفوضى في استقبال المرضى وتصنيفهم ومساراتهم والحالات الخطرة والمعدية.
وأضاف الرزاز " أن هذا الأمر لم يعد قائماً اليوم حيث يصنف المريض ويأخذ رقماً حسب خطورة المرض"، مبيناً أن الأطباء يشيدون بالاجراءات الجديدة في الإسعاف والعلاج.
ولفت الرئيس أن آلية الدخول والتصنيف أصبحت جيدة بعد التحسينات والتطوير الذي أدخل على آلية العمل، مشيراً إلى أن المراجعين أشادوا بالاجراءات.
واشار الرزاز إلى أن المستشفى يتعرض لضغط هائل من قبل المراجعين حيث يصل إلى المستشفى مريض جديد كل 3 ثوان.
وتمنى على المواطنين أن يصبروا وقال "لكن نحن نعمل لتقديم أفضل ما يمكن في مستشفى البشير والمستشفيات الأخيرة".

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.