شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته 23 حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه وفاة شخصين اثر حادث غرق بمحافظة الكرك الخارجية : حالة مصابين اردنيين بهجوم نيوزيلندا سيئة شاهد بالفيديو .. السعود يجبر أنصاف الخوالدة على الجلوس النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية "رزاز ميتر": الحكومة تتعهد ب 297 التزاماً خلال 9 أشهر 45 % لم يبدأ تنفيذها بالصور ....الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ألبسة ومواد غذائية مختلفة النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا" النواب يطالب بسحب السفير الأردني من تل أبيب واتخاذ اجراءات حول صفقة القرن أمن الدولة تحدد موعد جلسة محاكمة خلية السلط الارهابية مصلح الطراونة: بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين إحباط تهريب (312) سيجارة إلكترونية كانت مخفية داخل تنك البنزين من سورية للأردن الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم صنع مواد مفرقعة في معان الطراونة لـ "هديب" : الأصل ألا تكون نائبا أردنيا! الدفاع المدني يتمكن من سحب تريلا علقت بمنطقة ترابية في اربد
عاجل

بالصور ... الرزاز : مريض جديد كل 3 ثوان في مستشفى البشير

الوقائع الإخبارية : أكّد رئيس الوزراء عمر الرزاز أن هنالك فرقاً هائلاً بين زيارته الأخيرة لمستشفى البشير وبين الزيارة التي قام بها ظهر الأربعاء إلى المستشفى.
وقال الرزاز في زيارته لمستشفى البشير وإطلاعه على نظام تصنيف المرضى واستحداث "الإسعاف والطوارئ" لغرف طبية وعيادات جديدة إن "هنالك فرقاً هائلاً -والحمد لله- بين الزيارة الحالية والسابقة"، برغم أن الكادر هو ذات الكادر.
وبين في زيارته التي رافقه فيها وزير الصحة غازي الزبن أن الطاقات هائلة لكن في السابق كان هنالك شيء من الفوضى في استقبال المرضى وتصنيفهم ومساراتهم والحالات الخطرة والمعدية.
وأضاف الرزاز " أن هذا الأمر لم يعد قائماً اليوم حيث يصنف المريض ويأخذ رقماً حسب خطورة المرض"، مبيناً أن الأطباء يشيدون بالاجراءات الجديدة في الإسعاف والعلاج.
ولفت الرئيس أن آلية الدخول والتصنيف أصبحت جيدة بعد التحسينات والتطوير الذي أدخل على آلية العمل، مشيراً إلى أن المراجعين أشادوا بالاجراءات.
واشار الرزاز إلى أن المستشفى يتعرض لضغط هائل من قبل المراجعين حيث يصل إلى المستشفى مريض جديد كل 3 ثوان.
وتمنى على المواطنين أن يصبروا وقال "لكن نحن نعمل لتقديم أفضل ما يمكن في مستشفى البشير والمستشفيات الأخيرة".

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.