شريط الأخبار
طهبوب تهاجم وزيرة السياحة لوصفها الإسرائيليين ب "ابناء عمنا" تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» اصابة عشريني بحادث غرق في قناة الملك عبدالله بالشونه الشمالية لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين إستراتيجية وطنية لضمان الاستخدام الآمن للمستحضرات التي تحتوي على Valsartan بالاسماء....اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين مجهول يشعل النار بـ(4) دونمات من الاشجار المثمرة والحرجية في عجلون النائب الشوحة يدعو الرزاز لإخراج وزراء سببوا توترات مع النواب
عاجل

بالصور ... وزير الصحة يعود مصابي حادث تدهور حافلة المعتمرين

الوقائع الإخبارية :   عاد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب مساء اليوم الاربعاء مصابي حادث تدهور حافلة المعتمرين على اتوستراد المفرق الزرقاء في منطقة ثغرة الجب الراقدين على اسرة الشفاء في مستشفى الزرقاء الحكومي ومستشفى الملك طلال العسكري .

واطمأن الدكتور الشياب على الوضع الصحي للمصابين معربا لهم عن تمنياته بشفائهم العاجل وتعازيه الحارة لاسرة وذوي المتوفاة.

واوعز الى ادارة المستشفى بتقديم الرعاية الفضلى للمصابين مقدرا في الوقت ذاته الجهود التي بذلتها طواقم المستشفى بمهنية عالية ومستوى جاهزية واستعداد جيد في التعامل مع الحوادث الجماعية والحالات الطارئة.

واعرب عن تقديره للجهود التي بذلها رجال الامن العام في تنظيم حركة المرور وانسيابها دون عوائق مثلما قدر جهود رجال الدفاع المدني في اسعاف المصابين ونقلهم الى المستشفيات بالسرعة القصوى.

واشار مدير مستشفى الزرقاء الدكتور محمود زريقات انه اسعف الى المستشفى عشر مصابين تلقوا الرعاية الطبية اللازمة وهم تحت المتابعة ويتوقع ان يخرجو غدا.

وبين مدير مستشفى الملك طلال العميد الطبيب احمد الخوالده انه اسعف للمستشفى 30 مصاب ونتج عن الحادث وفاة واحدة فيما تتوزع الحالات الاخرى بين الوضع الصحي الجيد والمتوسط.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.