شريط الأخبار
طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز...وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن
عاجل

بالصور ... وزير الصحة يعود مصابي حادث تدهور حافلة المعتمرين

الوقائع الإخبارية :   عاد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب مساء اليوم الاربعاء مصابي حادث تدهور حافلة المعتمرين على اتوستراد المفرق الزرقاء في منطقة ثغرة الجب الراقدين على اسرة الشفاء في مستشفى الزرقاء الحكومي ومستشفى الملك طلال العسكري .

واطمأن الدكتور الشياب على الوضع الصحي للمصابين معربا لهم عن تمنياته بشفائهم العاجل وتعازيه الحارة لاسرة وذوي المتوفاة.

واوعز الى ادارة المستشفى بتقديم الرعاية الفضلى للمصابين مقدرا في الوقت ذاته الجهود التي بذلتها طواقم المستشفى بمهنية عالية ومستوى جاهزية واستعداد جيد في التعامل مع الحوادث الجماعية والحالات الطارئة.

واعرب عن تقديره للجهود التي بذلها رجال الامن العام في تنظيم حركة المرور وانسيابها دون عوائق مثلما قدر جهود رجال الدفاع المدني في اسعاف المصابين ونقلهم الى المستشفيات بالسرعة القصوى.

واشار مدير مستشفى الزرقاء الدكتور محمود زريقات انه اسعف الى المستشفى عشر مصابين تلقوا الرعاية الطبية اللازمة وهم تحت المتابعة ويتوقع ان يخرجو غدا.

وبين مدير مستشفى الملك طلال العميد الطبيب احمد الخوالده انه اسعف للمستشفى 30 مصاب ونتج عن الحادث وفاة واحدة فيما تتوزع الحالات الاخرى بين الوضع الصحي الجيد والمتوسط.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.