شريط الأخبار
"مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين جلالة الملك عبدالله الثاني يشارك بقمة "أردنية مصرية عراقية" في القاهرة "النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت" الأرصاد: عاصفة باردة جدًا الأحد وثلوج محتملة الإثنين عملية جراحية للوزيرة مجد شويكة اثر حادثة سقوطها في قلعة الكرك اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الضريبة: لا تمديد لإعفاء الغرامات والمهلة تنتهي في 31 آذار
عاجل

بالصور ... وزير الصحة يعود مصابي حادث تدهور حافلة المعتمرين

الوقائع الإخبارية :   عاد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب مساء اليوم الاربعاء مصابي حادث تدهور حافلة المعتمرين على اتوستراد المفرق الزرقاء في منطقة ثغرة الجب الراقدين على اسرة الشفاء في مستشفى الزرقاء الحكومي ومستشفى الملك طلال العسكري .

واطمأن الدكتور الشياب على الوضع الصحي للمصابين معربا لهم عن تمنياته بشفائهم العاجل وتعازيه الحارة لاسرة وذوي المتوفاة.

واوعز الى ادارة المستشفى بتقديم الرعاية الفضلى للمصابين مقدرا في الوقت ذاته الجهود التي بذلتها طواقم المستشفى بمهنية عالية ومستوى جاهزية واستعداد جيد في التعامل مع الحوادث الجماعية والحالات الطارئة.

واعرب عن تقديره للجهود التي بذلها رجال الامن العام في تنظيم حركة المرور وانسيابها دون عوائق مثلما قدر جهود رجال الدفاع المدني في اسعاف المصابين ونقلهم الى المستشفيات بالسرعة القصوى.

واشار مدير مستشفى الزرقاء الدكتور محمود زريقات انه اسعف الى المستشفى عشر مصابين تلقوا الرعاية الطبية اللازمة وهم تحت المتابعة ويتوقع ان يخرجو غدا.

وبين مدير مستشفى الملك طلال العميد الطبيب احمد الخوالده انه اسعف للمستشفى 30 مصاب ونتج عن الحادث وفاة واحدة فيما تتوزع الحالات الاخرى بين الوضع الصحي الجيد والمتوسط.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.