شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

بالصور ... وزير الصحة يعود مصابي حادث تدهور حافلة المعتمرين

الوقائع الإخبارية :   عاد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب مساء اليوم الاربعاء مصابي حادث تدهور حافلة المعتمرين على اتوستراد المفرق الزرقاء في منطقة ثغرة الجب الراقدين على اسرة الشفاء في مستشفى الزرقاء الحكومي ومستشفى الملك طلال العسكري .

واطمأن الدكتور الشياب على الوضع الصحي للمصابين معربا لهم عن تمنياته بشفائهم العاجل وتعازيه الحارة لاسرة وذوي المتوفاة.

واوعز الى ادارة المستشفى بتقديم الرعاية الفضلى للمصابين مقدرا في الوقت ذاته الجهود التي بذلتها طواقم المستشفى بمهنية عالية ومستوى جاهزية واستعداد جيد في التعامل مع الحوادث الجماعية والحالات الطارئة.

واعرب عن تقديره للجهود التي بذلها رجال الامن العام في تنظيم حركة المرور وانسيابها دون عوائق مثلما قدر جهود رجال الدفاع المدني في اسعاف المصابين ونقلهم الى المستشفيات بالسرعة القصوى.

واشار مدير مستشفى الزرقاء الدكتور محمود زريقات انه اسعف الى المستشفى عشر مصابين تلقوا الرعاية الطبية اللازمة وهم تحت المتابعة ويتوقع ان يخرجو غدا.

وبين مدير مستشفى الملك طلال العميد الطبيب احمد الخوالده انه اسعف للمستشفى 30 مصاب ونتج عن الحادث وفاة واحدة فيما تتوزع الحالات الاخرى بين الوضع الصحي الجيد والمتوسط.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.