شريط الأخبار
بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان
عاجل

بالصور..أعمال شغب في بلدة المغير للإفراج عن الشاب المعتقل في سوريا عمير الغرايبة

الوقائع الإخبارية : اندلعت أعمال شغب في بلدة المغير بمحافظة إربد بهدف الضغط على الحكومة للسعي بالإفراج عن الشاب عمير غرايبة المعتقل في سورية منذ نحو شهرين.

واعتقل الغرايبه داخل الأراضي السورية في 12/2/2019 وذلك أثناء عودته إلى الأردن على طريق الشام.

يعمل الغرايبة في إحدى شركات البث الإعلامي بمهنة مصور ودخل الأراضي السورية يوم 7/2/2019 عبر معبر نصيب الحدودي لغاية التنزة في الشام ، وأثناء عودته صباح يوم الأحد 12/2/2019 تم اعتقاله من قبل الاستخبارات السورية ومصادرة كاميرا كانت بحوزته.

من جههة اخرى اصدرت مديرية الامن العام بيانا قالت فيه ان شاب عشريني اقدم مساء اليوم الجمعه على اشعال النار باطارات بمنتصف الشارع العام بمنطقة المغير في محافظة اربد ، اعتراضا على اعتقال شقيقه في الاراضي السوريه .

حيث تلقت مديرية شرطة اربد بلاغاً بذلك وقبل وصول الاجهزة الامنية للمكان غادر الشخص المكان الى جهة غير معلومه .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.