شريط الأخبار
 

بالصور..اغلاق مستودع للمواد التموينية في جرش واتلاف نصف طن مواد غير صالحة للاستهلاك

الوقائع الاخبارية :اغلقت لجنة السلامة العامة اليوم مستودعا للمواد التموينية بمنطقة الجبارات في مدينة جرش لوجود مواد تالفة فيه ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري اضافة الى وجود حشرات و اثار للفئران على ارضيته وبالمواد التموينية وفق رئيس اللجنة مساعد المحافظ لشؤون السلامة العامة المتصرف عمر القضاة .

وبين القضاة ان اللجنة مستمرة في جولاتها على كافة المحال والمؤسسات التجارية وبشكل يومي لافتا الى ان مجموع الاتلافات التي تم حصرها اليوم بالاضلافة الى المستودع الذي تم اغلاقه بلغت نحو 500 كغم من المواد التموينية المنوعة والدواجن والبوظة .

وقال ان هناك العديد من الملاحظات التي تتلقاها اللجنة من المواطنين ويتم التعامل معها مباشرة ومن ذلك وجود ديدان وحشرات ببعض المواد ومنها مادة " جوز القلب " والتي تم التعامل معها واتلافها من احدى محلات السوبرماركت في مخيم جرش .

واكد القضاة ان اللجنة تقوم بالإضافة الى عمليات المتابعة والاطلاع على شروط السلامة العامة خلال جولاتها المستمرة بايصال رسائل توعوية للقائمين على المؤسسات والمحال التجارية للالتزام بأوامر الدفاع والهادفة الى حماية المواطنين من عدوى كورونا من خلال استخدام الكمامات وواقيات الايدي والتباعد الجسدي .