شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد

الوقائع الإخبارية : لم يكن يدر بخلد مواطن أن زوجته التي وضعت مولودها قبل نحو عام لا تزال تحمل في أحشائها شاشًا طبيًّا بطول أمتار.
وفي التفاصيل فقد أكد المواطن "أ، ش " لـ(الوقائع) إن زوجته وضعت مولودها عبر عملية طبيعية في أحد المستشفيات الخاصة بمحافظة اربد بتاريخ 5/4/2018 ، وذلك تحت إشراف طبيبة النسائية والتوليد " ك،ع " والتي أشرفت ايضاً على متابعة حمل زوجتي منذ بدايته .
وما أن انتهت الطبيبة من إجراء العملية ، حتى طلبت مني إحضار " وحدتي دم " وذلك لوضعهما لزوجتي التي نزفت كثيراً إثناء الولادة على حد قول الطبيبة ، وفعلاً قمت باحضار ما تم طلبه . الا إنني انصدمت مرة اخرى عندما طلبت الطبيبة ايضاً وحدتي دم دون ان تضعني بصورة الوضع الصحي لزوجتي .
وامام غياب المعلومة ، ومحاولة التستر على الوضع الصحي لزوجتي ، تفأجئت بحضور زوج الطبيبة المشرفة على حالة زوجتي وهو " مدير احدى المستشفيات الحكومية" إلى جانب طاقم تمريضي وسيارة إسعاف ، حيث تم نقل زوجتي التي كانت بحالة غيبوبة إلى المستشفى الحكومي وذلك لإجراء عملية مستعجلة تتطلبها حالة زوجتي على الفور .
حيث تم التوقيع على العملية من قبلي في سبيل إنقاذ زوجتي ، وفعلا تم إجراء العملية وبعد 5 أيام تم إخراجها ، وما ان مضى حوالي 7 ايام حتى ظهرت الآلام المستمرة التي صاحبتها وأصبحت تعاني من قيء مستمر، وآلام في المعدة، وفقدان للشهية إلى ان خسرت حوالي 35 كيلو من وزنها خلال عام واحد .
وأضاف: «توجهت بزوجتي إلى العديد من العيادات الطبية أملاً في إنهاء معاناتها المستمرة من هذه الآلام، وذهبت قبل عدة أيام إلى أحد الأطباء، حيث أخبره الطبيب أنه يوجد جسم غريب في أحشاء المريضة ملتف على الأمعاء ، طالبا مني التوجه إلى احد أطباء الجراحة لمزيد من الكشف ، وفعلا تم الذهاب للطبيب الذي تبين .بعد إجراء الفحوصات الأولية والأشعة وجود قطعة شاش كبيرة، تم نشيانها إثناء إجراء العملية لها في احد المستشفيات الحكومية ، وتعفنت بشكل كامل، مشيرًا إلى أنه جرى استخراج الشاش عبر عملية جراحية، ولا تزال المريضة في المستشفى ريثما تتماثل للشفاء.
هذا وقد أبدى المواطن استغرابه من هذا الإهمال الطبي الذي كاد أن يودي بحياة زوجته، مشيرًا إلى أنه سيتقدم بشكوى رسمية إلى الجهات المختصة لمحاسبة الطبيب والمستشفى على ذلك الإهمال الطبي غير المبرر.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.