شريط الأخبار
عمر المشاقبة مديراً عاماً لصندوق المعونة الوطنية النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش العتوم تطالب الحكومة بمقترحات عملية لحل أزمة المعلمين القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في مناطق مختلفة من المملكة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من أيلول "الترخيص" تعلن بيع مركبات في "حجز الموقر" بالمزاد مشعل يلقي كلمة عبر الهاتف في حفل أقامته الحركة الإسلامية بالكرك
عاجل

بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد

الوقائع الإخبارية : لم يكن يدر بخلد مواطن أن زوجته التي وضعت مولودها قبل نحو عام لا تزال تحمل في أحشائها شاشًا طبيًّا بطول أمتار.
وفي التفاصيل فقد أكد المواطن "أ، ش " لـ(الوقائع) إن زوجته وضعت مولودها عبر عملية طبيعية في أحد المستشفيات الخاصة بمحافظة اربد بتاريخ 5/4/2018 ، وذلك تحت إشراف طبيبة النسائية والتوليد " ك،ع " والتي أشرفت ايضاً على متابعة حمل زوجتي منذ بدايته .
وما أن انتهت الطبيبة من إجراء العملية ، حتى طلبت مني إحضار " وحدتي دم " وذلك لوضعهما لزوجتي التي نزفت كثيراً إثناء الولادة على حد قول الطبيبة ، وفعلاً قمت باحضار ما تم طلبه . الا إنني انصدمت مرة اخرى عندما طلبت الطبيبة ايضاً وحدتي دم دون ان تضعني بصورة الوضع الصحي لزوجتي .
وامام غياب المعلومة ، ومحاولة التستر على الوضع الصحي لزوجتي ، تفأجئت بحضور زوج الطبيبة المشرفة على حالة زوجتي وهو " مدير احدى المستشفيات الحكومية" إلى جانب طاقم تمريضي وسيارة إسعاف ، حيث تم نقل زوجتي التي كانت بحالة غيبوبة إلى المستشفى الحكومي وذلك لإجراء عملية مستعجلة تتطلبها حالة زوجتي على الفور .
حيث تم التوقيع على العملية من قبلي في سبيل إنقاذ زوجتي ، وفعلا تم إجراء العملية وبعد 5 أيام تم إخراجها ، وما ان مضى حوالي 7 ايام حتى ظهرت الآلام المستمرة التي صاحبتها وأصبحت تعاني من قيء مستمر، وآلام في المعدة، وفقدان للشهية إلى ان خسرت حوالي 35 كيلو من وزنها خلال عام واحد .
وأضاف: «توجهت بزوجتي إلى العديد من العيادات الطبية أملاً في إنهاء معاناتها المستمرة من هذه الآلام، وذهبت قبل عدة أيام إلى أحد الأطباء، حيث أخبره الطبيب أنه يوجد جسم غريب في أحشاء المريضة ملتف على الأمعاء ، طالبا مني التوجه إلى احد أطباء الجراحة لمزيد من الكشف ، وفعلا تم الذهاب للطبيب الذي تبين .بعد إجراء الفحوصات الأولية والأشعة وجود قطعة شاش كبيرة، تم نشيانها إثناء إجراء العملية لها في احد المستشفيات الحكومية ، وتعفنت بشكل كامل، مشيرًا إلى أنه جرى استخراج الشاش عبر عملية جراحية، ولا تزال المريضة في المستشفى ريثما تتماثل للشفاء.
هذا وقد أبدى المواطن استغرابه من هذا الإهمال الطبي الذي كاد أن يودي بحياة زوجته، مشيرًا إلى أنه سيتقدم بشكوى رسمية إلى الجهات المختصة لمحاسبة الطبيب والمستشفى على ذلك الإهمال الطبي غير المبرر.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.