شريط الأخبار
طعن أردنية على يد خادمتها في الفحيص دولة الرزاز ... ماذا لو لم يصل الطلب او تحول إلى " junk mail " !! بالصور...احباط تهريب سجائر واراجيل الكترونية داخل مخابىء سرية بشاحنة محملة بالزيوت النقل البري تحذر المواطنين: غير مؤهلين ولا يمكن تتبعهم فريق بحثي بالعلوم والتكنولوجيا يبتكر نظام مراقبة ولادات ووفيات الاطفال الإفراج عن معلم أردني اتهم بضرب وكسر سن طالب كويتي بالفيديو ...محمد نوح القضاة : النكات بشأن الطقس المتقلب... " ليست حراماً " عطلة "يوم العمال" الخميس الثاني من ايار بالتفاصيل ...الخدمة المدنية يعلن شواغر وظائف الفئة الثالثة إلغاء استثناءات من معدل القبول للطلبة غير الأردنيين وزارة الزراعة : منتجاتنا البستانية تتعرض لحملات ممنهجة وموسمية بهدف الاساءة اصابة 7 أشخاص بحادث تصادم بين مركبتين على الطريق الصحراوي توضيح صادر عن جمعية مستثمري قطاع الإسكان المومني: الإشاعة تحدٍ للعالم في ظل انتشار الاتصال الرقمي خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا القبض على مطلوب بقضايا مالية تقدر باكثر من ٩ مليون دينار إنهاء اعتصام موظفي سلطة وادي الأردن بعد لقاء مع الامين العام الجمعية الملكية : صيادو غزلان الأردن دخلوا منطقة محظورة خليل عطيه يمطر الرزاز بالاسئلة حول العمالة الوافدة بالاردن القبض على ٣ اشخاص متورطين بمقتل ثلاثيني في اربد
عاجل

بالصور.. تصوير العلاقات الجنسية لنزلاء أحد الفنادق وبيعها على الإنترنت

الوقائع الاخبارية: لم يكن ضيوف أحد فنادق كوريا الجنوبية على دراية بالكاميرات السرية الموجودة في الغرف؛ لأنها كانت مخبأة داخل مجفف الشعر وصناديق التلفزيون الرقمية وحتى مقابس الحائط.

وأوضحت إدارة التحقيقات الإلكترونية في وكالة الشرطة الوطنية بكوريا الجنوبية، أن عصابة ” كريب شو ” قامت بتصوير 1600 نزيل من أحد الفنادق بهذه الكاميرات وعرضت بث مباشر على الإنترنت، أثناء ممارسة علاقتهم الجنسية مع أزواجهم.

واستفادت العصابة من اللقطات السرية؛ لأن موقعهم على الإنترنت يضم أكثر من 4000 عضو يبحثون عن هذه المشاهد، إذ دفع ما يقرب من 100 منهم حوالي 40 جنيهاً استرلينياً كرسوم شهرية (44.95 دولارًا) ، لمشاهدة هذه اللقطات.

وذكرت سي إن إن، أن الذين يديرون البرنامج كسبوا أكثر من 4500 جنيه إسترليني (6000 دولار) في الأشهر الخمسة الماضية.

واعتقل رجال الشرطة رجلين، بينما يجري التحقيق مع شخصين آخرين فيما يتعلق بكاميرات التجسس، وقالت الشرطة إنه لا توجد علامة على تورط الفنادق في الفضيحة.

وأضاف ضباط التحقيق السيبراني: "ك انت هناك حالة مماثلة في الماضي حيث تم تركيب كاميرات غير قانونية في (الفنادق) وشاهدت باستمرار وبشكل سري، لكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها القبض على الشرطة حيث تم بث مقاطع الفيديو مباشرة على الإنترنت ” .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.