شريط الأخبار
شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات الحكومة تنفي وجود إملاءات اقتصادية خارجية على الحكومة السلط...الحبس مدة 3 سنوات لشاب قام بقيادة مركبته تحت تأثير المشروبات الكحولية وبصورة متهورة الملك يرعى احتفال الجامعات بمناسبة الذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي توقيف أربعة أشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة
عاجل

بالصور.. تصوير العلاقات الجنسية لنزلاء أحد الفنادق وبيعها على الإنترنت

الوقائع الاخبارية: لم يكن ضيوف أحد فنادق كوريا الجنوبية على دراية بالكاميرات السرية الموجودة في الغرف؛ لأنها كانت مخبأة داخل مجفف الشعر وصناديق التلفزيون الرقمية وحتى مقابس الحائط.

وأوضحت إدارة التحقيقات الإلكترونية في وكالة الشرطة الوطنية بكوريا الجنوبية، أن عصابة ” كريب شو ” قامت بتصوير 1600 نزيل من أحد الفنادق بهذه الكاميرات وعرضت بث مباشر على الإنترنت، أثناء ممارسة علاقتهم الجنسية مع أزواجهم.

واستفادت العصابة من اللقطات السرية؛ لأن موقعهم على الإنترنت يضم أكثر من 4000 عضو يبحثون عن هذه المشاهد، إذ دفع ما يقرب من 100 منهم حوالي 40 جنيهاً استرلينياً كرسوم شهرية (44.95 دولارًا) ، لمشاهدة هذه اللقطات.

وذكرت سي إن إن، أن الذين يديرون البرنامج كسبوا أكثر من 4500 جنيه إسترليني (6000 دولار) في الأشهر الخمسة الماضية.

واعتقل رجال الشرطة رجلين، بينما يجري التحقيق مع شخصين آخرين فيما يتعلق بكاميرات التجسس، وقالت الشرطة إنه لا توجد علامة على تورط الفنادق في الفضيحة.

وأضاف ضباط التحقيق السيبراني: "ك انت هناك حالة مماثلة في الماضي حيث تم تركيب كاميرات غير قانونية في (الفنادق) وشاهدت باستمرار وبشكل سري، لكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها القبض على الشرطة حيث تم بث مقاطع الفيديو مباشرة على الإنترنت ” .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.