بالصور.. "محامص الشعب" تقيم مأدبة افطار لموظفيها في مدينة الموقر التنموية
شريط الأخبار
خبير نفطي : تحذيرات من البنزين المغشوش وآلية للكشف عنه المجالي : سأطالب الحكومة رسمياً بالبحث عن جثمان الكساسبة اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا
عاجل

بالصور.. "محامص الشعب" تقيم مأدبة افطار لموظفيها في مدينة الموقر التنموية

الوقائع الاخبارية : في تقليد دأبت على إقامته سنويا للحفاظ على تعزيز روح التواصل مع موظفيها، واحتفالا بشهر رمضان المبارك أقامت مجموعة "محامص الشعب " -المتخصّصة في انتاج المكسرات والشوكلاته - يوم الاربعاء حفل الإفطار السنوي بمشاركة الموظفين والمسؤولين من كل المستويات الإدارية في مدينة الموقر التنموية .

وأكدت الشركة خلال حفل الإفطار- الذي سادته الأجواء الرمضانية العائلية – على مواصلتها العمل بروح الفريق الواحد، وبتناغم وانسجام بين جميع موظفي أقسام الشركة وهي العوامل التي أوصلت الشركة لتتواجد ٤٣ فرعا في مختلف محافظات المملكة .

وقال المؤسس رئيس مجلس الادارة لشركة "محامص الشعب ” السيد خميس مرقة بأن هذا التقليد السنوي للشركة يهدف إلى التواصل والاحتفال مع الموظفين بشهر رمضان المبارك، استمراراً لأنشطة وفعاليات اجتماعية متعددة تعقدها الشركة طوال أيام السنة لتعزيز روح التعاون والعمل كفريق واحد.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.