بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها
شريط الأخبار
المجالي : سأطالب الحكومة رسمياً بالبحث عن جثمان الكساسبة اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا عبيدات: لجنة فنية لجمع الملاحظات حول كتابي الرياضيات والعلوم للصفين الأول والرابع
عاجل

بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها

الوقائع الإخبارية: أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب سجائر إلكترونية ولوازمها بعدد 3500 حبة وبعد عملية رصد ومتابعة وجمع المعلومات الجمركية حول عملية الضبط من قبل دوريات مكافحة التهريب ضمن مناطق الإختصاص ضبطت المهربات في أحدى المنازل داخل مناطق سكنية لدى أحد تجار السجائر الإلكترونية وموزعين هذه المادة المهربة.

و تم إعداد محضر ضبط أصولي بالضبطيات المهربة وتحويل القضية إلى مدعي عام مكافحة التهريب لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبه أشاد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة بالدور الهام الذي تقوم به دائرة الجمارك في الحفاظ على المنظومة الأمنية الاقتصادية والاجتماعية من خلال أحداث التوازن بين التسهيل في التبادل التجاري بتقديم الخدمات الجمركية المميزة والوقوف بكل حزم وتصدي لمكافحة كافة أشكال التهريب وانواعه ومنع دخوله عبر كافة المنافذ الحدودية البرية والبحرية والجوية لما يحقق المصلحة العليا للوطن والمواطن.

وتدعو دائرة الجمارك كل مواطن لديه اية معلومات عن اية بضائع مهربة أو مقلدة ان يمررها فوراً على الأرقام التالية (0799772159)، (0780349516) والهاتف مجاني (080022999) أوعلى الإيميل (customs@customs.gov.jo ) وذلك لنجاح هذه التجربة لضبط العديد من القضايا.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.