شريط الأخبار
غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفي مقدمتها البطالة مساق في " الأردنية " : عمل المرأة يؤدي لانتشار ظواهر الفساد والتدهور الاخلاقي وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" الأرصاد الجوية تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس ظهر غد على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء ابو البصل: استثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعد الخوالده يدعو لمجلس نواب من مجالس محافظات شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن
عاجل

بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها

الوقائع الإخبارية: أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب سجائر إلكترونية ولوازمها بعدد 3500 حبة وبعد عملية رصد ومتابعة وجمع المعلومات الجمركية حول عملية الضبط من قبل دوريات مكافحة التهريب ضمن مناطق الإختصاص ضبطت المهربات في أحدى المنازل داخل مناطق سكنية لدى أحد تجار السجائر الإلكترونية وموزعين هذه المادة المهربة.

و تم إعداد محضر ضبط أصولي بالضبطيات المهربة وتحويل القضية إلى مدعي عام مكافحة التهريب لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبه أشاد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة بالدور الهام الذي تقوم به دائرة الجمارك في الحفاظ على المنظومة الأمنية الاقتصادية والاجتماعية من خلال أحداث التوازن بين التسهيل في التبادل التجاري بتقديم الخدمات الجمركية المميزة والوقوف بكل حزم وتصدي لمكافحة كافة أشكال التهريب وانواعه ومنع دخوله عبر كافة المنافذ الحدودية البرية والبحرية والجوية لما يحقق المصلحة العليا للوطن والمواطن.

وتدعو دائرة الجمارك كل مواطن لديه اية معلومات عن اية بضائع مهربة أو مقلدة ان يمررها فوراً على الأرقام التالية (0799772159)، (0780349516) والهاتف مجاني (080022999) أوعلى الإيميل (customs@customs.gov.jo ) وذلك لنجاح هذه التجربة لضبط العديد من القضايا.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.