شريط الأخبار
العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي
عاجل

بالصور...احباط تهريب سجائر واراجيل الكترونية داخل مخابىء سرية بشاحنة محملة بالزيوت

الوقائع الاخبارية : تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك العمري وبالتعاون مع الاجهزة الامنية من احباط تهريب (1534) ارجيلة وسيجارة الكترونية ولوازمها تم ضبطها في مخابىء سرية داخل شاحنة (براد) محمل بمادة الزيوت قادمة من دولة عربية مجاورة تم اخفائها داخل مخابئ سرية داخل وحدة التبريد المركزي.
وقد تم التحفظ على المحتويات المهربة ووسيلة النقل لحين استيفاء الغرامات الجمركية المترتبة عليها والتي تقدر بحوالي (50) الف دينار.
وأشار مدير مركز جمرك العمري عقيد جمارك سالم الشلول انه بعد ان تم الاشتباه بالبراد تم عرضه على جهاز(x-ray) وتم العثور على المضبوطات في اماكن سرية في جسم البراد وعلى الفور تم جرد المحتويات وتنظيم محضر الضبط.
وأضاف الشلول ان السجائر الإلكترونية تعتبر من المواد التي يُحظر استيرادها وأن مثل هذه البضائع يتم مصادرتها لعدم إجازتها وحصولها على موافقات صادرة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لما لها من خطر كبير يؤثر على صحة وسلامة الانسان كما وتعد هذه المضبوطات من المواد الممنوعة والتي لا يسمح بدخولها او تداولها ويمنع التخليص عليها.
ومن جانبه أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة بالجهود التي تبذل من قبل جميع الاجهزة الجمركية والامنية في كافة حدود المملكة والتنسيق فيما بينها والذي يؤدي الى ضبط الحدود من ضعفاء النفوس الذين يقومون بعمليات التهريب الضارة بالاقتصاد الوطني.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.