شريط الأخبار
بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة بالفيديو ...سابقة !! كلاب بوليسية لتأمين زيارة " الرزاز " لبلدية اربد الكبرى المناصير يطالب بتكثيف البحث عن مواطن مفقود منذ 7 أيام الرزاز يزور مشروع “شمال ستارت” في إربد (الطاقة) تنوي إنشاء محطات تخزين جديدة للكهرباء الفائضة عن الحاجة عطوة اعتراف لـ 3 أشهر بمقتل "الشلوح" اثر مشاجرة في الكرك الضمان يحذر: على المنشآت تحديث بيانات ضباط ارتباطها قبل نهاية الشهر الجرائم الالكترونية : هذه الخطوات تحمّي حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من الاختراق الحسين للسرطان : أرقام صادمة ...وجرس إنذار يدق بين الأردنيين منح مجلس التعليم العالي صلاحيات تنسيب تعيين وتجديد رؤساء الجامعات وزير المياة لموظفي اليرموك : تواجدوا ! تفاعلوا مع أسئلة وتوجيهات الرزاز الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد
عاجل

بالصور...احباط تهريب سجائر واراجيل الكترونية داخل مخابىء سرية بشاحنة محملة بالزيوت

الوقائع الاخبارية : تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك العمري وبالتعاون مع الاجهزة الامنية من احباط تهريب (1534) ارجيلة وسيجارة الكترونية ولوازمها تم ضبطها في مخابىء سرية داخل شاحنة (براد) محمل بمادة الزيوت قادمة من دولة عربية مجاورة تم اخفائها داخل مخابئ سرية داخل وحدة التبريد المركزي.
وقد تم التحفظ على المحتويات المهربة ووسيلة النقل لحين استيفاء الغرامات الجمركية المترتبة عليها والتي تقدر بحوالي (50) الف دينار.
وأشار مدير مركز جمرك العمري عقيد جمارك سالم الشلول انه بعد ان تم الاشتباه بالبراد تم عرضه على جهاز(x-ray) وتم العثور على المضبوطات في اماكن سرية في جسم البراد وعلى الفور تم جرد المحتويات وتنظيم محضر الضبط.
وأضاف الشلول ان السجائر الإلكترونية تعتبر من المواد التي يُحظر استيرادها وأن مثل هذه البضائع يتم مصادرتها لعدم إجازتها وحصولها على موافقات صادرة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لما لها من خطر كبير يؤثر على صحة وسلامة الانسان كما وتعد هذه المضبوطات من المواد الممنوعة والتي لا يسمح بدخولها او تداولها ويمنع التخليص عليها.
ومن جانبه أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة بالجهود التي تبذل من قبل جميع الاجهزة الجمركية والامنية في كافة حدود المملكة والتنسيق فيما بينها والذي يؤدي الى ضبط الحدود من ضعفاء النفوس الذين يقومون بعمليات التهريب الضارة بالاقتصاد الوطني.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.