شريط الأخبار
اخلاء مستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية من الحالات المرضية اثر انقطاع الكهرباء عنه ادارة السير المركزية تضع خطة لسير العاصمة خلال أيام العيد ضبط ٣٥ طنا من منتجات شركة البان معروفة في عين الباشا عبثت بتاريخ الانتاج ضبط أكبر عدد من الأطفال المتسولين في يوم واحد بالصورة .. الملكة نور تهنئ الاردنيين بعد الفطر السعيد الأوقاف تعلن أسماء وأماكن مصليات عيد الفطر الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك " الشورى الإسلامي " : استهداف الحرم المكي أبشع جريمة بشرية الملك والملكة وولي العهد يهنئان بمناسبة عيدالفطر السعيد غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن المستقلة للإنتخاب : بدء الترشح لانتخابات اللامركزية والبلدية الأسبوع المقبل "داعش" قد يعلن في بيان مرتقب عن مصير زعيمه "البغدادي" نفوق أكثر من 35 رأسا من الأغنام اثر حادث دهس في اربد الرزاز برسالة للمعلمين: جميعنا مؤتمنون على ضمان هيبة التوجيهي ومصداقية نتائجه الافتاء : الرؤية الشرعية للهلال تكون بعد المغرب "الصناعة": خطة مكثفة للرقابة على الأسواق خلال العيد مركز الفلك الدولي: تمت مشاهدة هلال عيد الفطر في وضح النهار بالأردن القضاء اللبناني يمنع النشر في قضية فرح قصاب خط ساخن للتبليغ عن الانتهاكات الواقعة على الصحفيين اثناء قيامهم بواجباتهم اليومية الحموي: خطة لادامة عمل المخابز خلال عطلة العيد..و 50% منها ستغلق ابوابها
عاجل
 

بالصور...ازالة خيم التركمان الموجودة في المدينة الصناعية في مأدبا

الوقائع الإخبارية : نفذت محافظة مادبا بالتعاون مع البلدية ومساندة من قوات الدرك والمركز الأمني الشرقي حملة على ازالة خيم الاكراد المتواجدة بالقرب من المدينة الصناعية وبعد ورود العديد من الشكاوي من قبل أصحاب المحلات بسرقة محلاتهم ومشاجرات تحدث بشكل يومي .

محافظ مادبا الدكتور خالد العرموطي قال أنه تم إزالة كافة الخيم الموجودة بالقرب من المدينة الصناعية لما كان له الأثر السلبي بالمشاجرات والسرقات والتعرض لمرتادي المدينة الصناعية .

وأضاف العرموطي أن الحملة نفذت اليوم وتم ضبط عبث باربعة قواطع رئيسية من الأعمدة الكهربائية ذات الضغط العالي في المدينة الصناعية .

وبين أنه سيتم اخراجهم خارج حدود المحافظة لضمان عدم عودتهم آلة المنطقة .

من جانبه قال مساعد محافظ مادبا لشؤون السلامه العامة قيس المدني ان الحملة نجحت بكل المعايير على الرغم من التردد الواضح من قبلهم الا ان تطبيق القانون تم بعد ابلاغهم بضرورة الرحيل منذ حوالي أسبوع ولم يقوموا بالرحيل الأمر الذي قمنا بإجراء الازالة الجبري لخيم التركمان الموجودين بالمنطقة .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.