شريط الأخبار
بالصور..أعمال شغب في بلدة المغير للإفراج عن الشاب المعتقل في سوريا عمير الغرايبة بتوجيهات ملكية .. نقل طفل من فلسطين إلى المدينة الطبية لزراعة نخاع عظم إصابة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة عمان وزير الصحة يعلن تسجيل ثلاث اصابات بمرض الحصبة في مخيم الازرق بيان هام صادر عن اشقاء رئيس هيئة الأركان السابق مشعل الزبن حقك .. تعرف !! مالم ينشر عن مسيرة الثلاثاء في اربد الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد بالفيديو ...ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان
عاجل

بالصور...الجمارك تحبط تهريب العاب نارية في العقبة

الوقائع الإخبارية: تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية جمرك العقبة من ضبط حاوية تحتوي على العاب نارية بكميات كبيرة تم التصريح عن محتوياتها (الواح كرتون ورولات لاصقة) وبعد الاشتباه بها تم تحويلها الى جهاز الفحص بالأشعة (x-ray ) ومعاينتها معاينة فعلية وجردها حسب الاصول وتبين وجود العاب نارية بعدد اجمالي (10104) بلوك.
وقد تم التحفظ على المضبوطات لدى مركز جمرك العقبة واحالة القضية الى مدعي عام الجمارك لاستكمال الاجراءات اللازمة بحق المخالفين وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الاردنية النافذة، هذا وبلغت الغرامات الجمركية المترتبة عليها ما يقارب (25) الف دينار.
واشار مدير مديرية جمرك العقبة عقيد جمارك خالد الجبور ان دائرة الجمارك الاردنية تحضر استيراد الالعاب النارية والخطرة منها استناداً الى قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بحظر استيراد هذه الالعاب واي مواد تؤدي بالضرر على المجتمع والصحة والسلامة العامة وقد شهدنا خلال الفترة الماضية إصابات متعددة نتيجة تداولها في السوق المحلي علما بان الالعاب النارية تعتبر من البضائع الممنوع استيرادها.
وأكد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة على الدور الكبير الذي يقوم به منتسبي الجمارك بكافة المراكز الجمركية وذلك في سبيل مكافحة التهريب بكافة انواعه واشكاله وان دائرة الجمارك تقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه بالعبث بالامن الاقتصادي الوطني.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.