شريط الأخبار
السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات" شاهد بالصور .. اصطدام 6 مركبات واحتراق أحداها داخل نفق السابع الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين
عاجل

بالصور...الجمارك تحبط تهريب العاب نارية في العقبة

الوقائع الإخبارية: تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية جمرك العقبة من ضبط حاوية تحتوي على العاب نارية بكميات كبيرة تم التصريح عن محتوياتها (الواح كرتون ورولات لاصقة) وبعد الاشتباه بها تم تحويلها الى جهاز الفحص بالأشعة (x-ray ) ومعاينتها معاينة فعلية وجردها حسب الاصول وتبين وجود العاب نارية بعدد اجمالي (10104) بلوك.
وقد تم التحفظ على المضبوطات لدى مركز جمرك العقبة واحالة القضية الى مدعي عام الجمارك لاستكمال الاجراءات اللازمة بحق المخالفين وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الاردنية النافذة، هذا وبلغت الغرامات الجمركية المترتبة عليها ما يقارب (25) الف دينار.
واشار مدير مديرية جمرك العقبة عقيد جمارك خالد الجبور ان دائرة الجمارك الاردنية تحضر استيراد الالعاب النارية والخطرة منها استناداً الى قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بحظر استيراد هذه الالعاب واي مواد تؤدي بالضرر على المجتمع والصحة والسلامة العامة وقد شهدنا خلال الفترة الماضية إصابات متعددة نتيجة تداولها في السوق المحلي علما بان الالعاب النارية تعتبر من البضائع الممنوع استيرادها.
وأكد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة على الدور الكبير الذي يقوم به منتسبي الجمارك بكافة المراكز الجمركية وذلك في سبيل مكافحة التهريب بكافة انواعه واشكاله وان دائرة الجمارك تقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه بالعبث بالامن الاقتصادي الوطني.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.