شريط الأخبار
بالصور..وفاة شخص واصابة 6 آخرين اثر حادث تصادم في اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات الحكومة تنفي وجود إملاءات اقتصادية خارجية على الحكومة السلط...الحبس مدة 3 سنوات لشاب قام بقيادة مركبته تحت تأثير المشروبات الكحولية وبصورة متهورة الملك يرعى احتفال الجامعات بمناسبة الذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة
عاجل

بالصور...الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة داخل مركبة على طريق الضليل

الوقائع الإخبارية : تمكنت كوادر دائرة الجمارك العاملة في مديرية مكافحة التهريب بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات من ضبط كمية من المخدرات (حبوب الكبتاجون) وذلك اثناء الاشتباه بمركبة داخل المملكة على طريق الضليل، وتم ضبط المحتويات بعد مطاردة المركبة لمسافات طويلة أثمرت عن ضبط وتعطيل المركبة واثناء تفتيشها وجد بداخلها ما يقارب (20) ألف حبة كبتاجون.

وعلى الفور تم تنظيم محضرضبط اصولي بالكمية المضبوطة والتحفظ على المركبة والسائق وتسليمها للجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية حسب الاصول.

وقال مدير مديرية مكافحة التهريب عقيد جمارك أحمد العكاليك ان دورياتنا تعمل بشكل مستمر ومواصلة الليل بالنهار والسهر على أمن وسلامة المجتمع والوقوف لكل من تسول له نفسه بالعبث بالأمن الاقتصادي والاجتماعي من هذه الآفة الخطيرة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.