شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق مصنع للأثاث في القسطل

الوقائع الإخبارية: قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بان كوادر الإطفاء تمكنت من إخماد الحريق الذي شبَّ في احد مصانع الأثاث في منطقة القسطل والذي يحتوي على مواد أولية وأخشاب تستخدم في صناعة الأثاث والذي قدرت مساحته بـ (10) ألاف م2 حيث نتج عنه إصابة شخص بضيق في التنفس اثر استنشاقه الغازات المنبعثة من الحريق حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ونقله إلى مستشفى المحبة .
وذكرت أدارة الإعلام انه شاركت في عمليات إخماد الحريق العشرات من آليات الدفاع المدني العملياتية وعدد كبير من رجال الإطفاء وبمشاركة من مديرية الأمن العام وقوات الدرك وأمانة عمان من خلال تزويد موقع الحريق بصهاريج من المياه .
وبينت إدارة الإعلام أن فرق الإطفاء بذلت جهود كبيرة في عملية إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المباني المجاورة.
هذا وقد تابع مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة عمليات مكافحة الحريق من خلال غرفة العمليات الرئيسية وأوعز بتشكيل لجنه من الجهات المعنية للوقوف على أسباب الحريق .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.