شريط الأخبار
التعليم العالي توضيح لآلية الاستفادة من المكارم الملكية الأربع القبض على ٧ اشخاص من المطلوبين وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية ومثمرة في محافظة عجلون وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة عمان بجرش لقاء "مهم" بين الملك والرئيس الفلسطيني الأربعاء شاهد بالصور .. حريق يأتي على 100 دونم من الأحراج في جرش نقيب "الزراعيين: "حواس الاستشعار" بالأزمات عند الحكومة لا تعمل بشكل صحيح “الصرافين” تحذر من اشخاص يوهمون بوجود هدايا وجوائز من قبل امراء في الخليج المعاني يأمل بإقرار "الجامعات" قبل الفصل الدراسي.. والبدور : نسعى للتوافق الرزاز يعلق على زيارته الى العقبة: "يوم عقباوي بامتياز" شاهد بالتفاصيل ... امرأة روسية تسترد ولديها من زوجها الأردني السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا الخارجية توضح حقيقة العثور على طالب أردني مقتولاً في تركيا وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة بالوزارة النائب مصلح الطراونة يسأل عن ابن مسؤول كبير في الديوان الملكي توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة بالصور...الرزاز يتفقد العمل بالطريق الصحراوي حبس موظف بلدية اختلس خطوط خلوية وتغريمه 127 ألف دينار عقباويون يطالبون باستقلالية شركة تطوير وادي عربة النائب خليل عطية يطالب الحكومة التحقيق بوفاة ابو زيادة في قبرص
عاجل

بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة

الوقائع الإخبارية: قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، أن تسهيل إجراءات التسجيل التجاري وتحويلها إلى الالكتروني يصبّ في دعم بيئة الأعمال والاستثمار ويسهمُ في رفع شأن مستوى الاقتصاد الذي ينقل الدولة الى مستوياتها المتقدمة.

جاء ذلك خلال رعاية الرئيس الرزاز، اليوم الخميس، إطلاق وزارة الصناعة والتجارة والتموين، لـ 14 خدمة الكترونية جديدة، تشمل طلبات تسجيل او تعديل أو إلغاء خدمات التسجيل لدى مديرية السجل التجاري المركزي بالوزارة.

ويأتي إطلاق هذه الخدمات الجديدة لوزارة الصناعة والتجارة والتموين لتعزيز ملف التحول الالكتروني في مختلف خدماتها التي وصل نسبة الانجاز فيها إلى 80% وبهدف التطوير والتحفيز ومأسسة ثقافة التميّز وإنجاز برنامج الحكومة الالكترونية لتعزيز التطوير الإداري وتحسين نوعية الخدمة المقدمة ولتعزيز محور دولة الانتاج ضمن مشروع النهضة وصولا ً الى التطبيق الكامل للحكومة الذكية.

الى ذلك، شهد رئيس الوزراء خلال حفل الإطلاق، توقيع كل من غرفة صناعة الاردن ونقابتي المقاولين والمهندسين ومنتدى الاعمال الهندسي على بروتوكول للتعاون يهدف لزيادة وتعزيز صادرات الاردن في القطاعات المختلفة، حيث جاء التوقيع بناء ً على مبادرة من وزير الصناعة والتجارة والتموين ولغرض تفعيل اقامة شراكة بين القطاعين العام والخاص عن طريق تفعيل دور المحلقيات التجارية في مختلف سفارات المملكة حول العالم، وسيكون تنفيذ المرحلة الاولى من خطة البروتوكول وملاحقه التنفيذية في دولة العراق.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.