شريط الأخبار
مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34" مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية خبراء: هناك تحديات سيواجهها الأردن بعد عقد ورشة البحرين الرواشدة: حصلنا على تعويض مصري بسبب انقطاع الغاز وزير العدل: تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة حماد:التوجيهات الملكية للحكومة تركز باستمرار على ضرورة التوسع في مد جسور التعاون الفعال مع العراق الجيش يعلن عن وقف الاستخدام للذكور والإناث ووقف إلغاء التسريح تبرئة شاب من جناية الاغتصاب وهتك العرض في اربد تأثير جزئي على ضخ المياه لعدد من مناطق في عمان والزرقاء المجالي: مجلس الكرك يلوح بالاستقالة احتجاجا على تخفيض موازنة المحافظة السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة " نقابة المحامين تقرر عدم الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الزراعة: انتاجنا من الجميد 350 طن وحاجتنا 3000 طن سنوياً شاهد بالفيديو ... ضبط سائق متهور بنفق عبدون بالاسماء ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد بالصور .. القبض على خمسة اشخاص من المطلوبين الخطرين في عمان والكرك نقابة الممرضين : نتجه للتصعيد و وقف عمل الكوادر الجيطان: تأجيل أعلان نتائج دراسة كلف صناعة الالبان للاسبوع المقبل
عاجل

بالصور...القبض عل (32) من مروجي وحائزي المخدرات في مختلف مناطق المملكة

الوقائع الإخبارية: قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات عبر شعبها أوقسامها المنتشرة في كافة مناطق المملكة قد واصلوا حملاتهم على مروجي وحائزي المواد المخدرة خلال الأيام القليلة الماضية وألقوا القبض على ٣٢ شخصاً منهم وضبطوا بحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد.

وأضاف الناطق الإعلامي أن عدداً من تلك الحملات كانت في مناطق مختلفة من العاصمة والتي ألقي القبض خلالها على ١٣ من مروجي ومتعاطي وحائزي المواد المخدرة ، من بينهم ٤ أشخاص ألقي القبض عليهم في منطقة الرباحية جنوب العاصمة بعد مداهمة اماكن تواجدهم وبحوزتهم كميات من الحبوب والمواد المخدرة ، كما وألقي القبض على ٥ أشخاص آخرين ضمن حملة أمنية شرق العاصمة من بينهم ٤ أشخاص ألقي القبض عليهم في منطقة سحاب وشخص ألقي القبض عليه في منطقة الهاشمي وضبطت بحوزتهم كميات من المواد المخدرة مختلفة الأنواع ، فيما ألقي القبض على ٣ مروجين وسط العاصمة من بينهم مطلوب داخل أحد المنازل في منطقة جبل القصور وبحوزتهم ٣ كفوف من مادة الحشيش وكمية من الحبوب ومن بودرة الحشيش المخدرة ، وشخص آخر ألقي القبض عليه وسط العاصمة بالقرب من المدينة الرياضية داخل منزله وبحوزته كف ونصف من مادة الحشيش وكمية أخرى من الحبوب المخدرة.

وفي البادية الوسطى فقد نفذت كوادر مكافحة المخدرات حملة أمنية القت القبض خلالها على ٥ أشخاص ضمن ٤ قضايا منفصلة في مناطق الموقر والقسطل والرجم الشامي وقرية سالم ، وضبطت بحوزتهم كميات من الهيروين ومن الحبوب والمواد المخدرة.

أما عن الحملات الأمنية للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات في باقي محافظات المملكة فقد ألقي القبض خلالها على شخصين في محافظة الزرقاء في منطقتي الغويرية وجبل طارق ، و ٣ أشخاص ألقي القبض عليهم في مدينة اربد ، وشخص في منطقة العامرية بمحافظة عجلون ، و ٤ أشخاص ألقي القبض عليهم ضمن حملة في لواء عين الباشا بمحافظة البلقاء ، كما وألقي القبض على ٣ أشخاص ضمن اختصاص محافظة معان ، وقد ضبطت بحوزتهم جميعاً كميات كبيرة من المواد والحبوب المخدرة مختلفة الانواع .

جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.