شريط الأخبار
شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات الحكومة تنفي وجود إملاءات اقتصادية خارجية على الحكومة السلط...الحبس مدة 3 سنوات لشاب قام بقيادة مركبته تحت تأثير المشروبات الكحولية وبصورة متهورة الملك يرعى احتفال الجامعات بمناسبة الذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي توقيف أربعة أشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة
عاجل

بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة

الوقائع الإخبارية : خلال عملية نوعية إدارة مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة غذائية (حلاوة ) وتلقي القبض على أربعة اشخاص تورطوا بالقضية .

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجموعة من الأشخاص بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها خارج المملكة بواسطة احدى مركبات الشحن ، حيث تولى فريق تحقيقي خاص من الإدارة متابعة القضية لتحديد طريقة التهريب ووقتها وضبط المتورطين وما بحوزتهم من مواد مخدرة.

وأضاف الناطق الإعلامي أن الفريق المكلف بمتابعة التحقيق تمكن من تحديد هوية الأشخاص المتورطين وموعد نقلهم للمواد المخدرة عبر أحد المعابر الحدودية ، حيث نُفذت مداهمة بالموعد المحدد جرى خلالها ضبط مركبة الشحن داخل المعبر الحدودي، وبتفتيشها كانت تحتوي على كميات كبيرة من مادة (الحلاوة )، وقد اتضح بمزيد من التفتيش أن عددا من علب الحلاوة قد احتوت بداخلها كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون المخدرة بلغت ٣٠٠ الف حبة.

وتابع الناطق الاعلامي أن التحقيقات أدت لكشف تورط خمسة اشخاص بالقضية، وأسفرت الجهود عن إلقاء القبض على أربعة منهم من قبل فرق خاصة بالتزامن من ضبط المركبة داخل المعبر الحدودي فيما زال البحث جارياً عن الأخير، وسيتم إحالة القضية لمدعي عام محكمة أمن الدولة .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.