شريط الأخبار
القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك محافظة : تطوير كافة المناهج المدرسية خلال 3 سنوات
عاجل

بالصور...القوات المسلحة تحتفل بالمقبلين على الزواج من أبنائها وأبناء الأجهزة الأمنية

الوقائع الإخبارية : بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية بتقديم كل ما يمكن من مساعدة إلى أبناء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في شؤونهم الحياتية، وجه رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات لعدد من مديريات القيادة العامة ذات العلاقة بتقديم كل مساعدة ممكنة للمقبلين على الزواج.
إذ نظم اليوم احتفالا للمقبلين على الزواج من أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في إقليم الوسط بترتيبات القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية التي تكفلت بتكاليف هذه الإحتفالات وتقديم وسائل نقل لأهالي المقبلين على الزواج من أقرب نقطة تجمع إلى موقع الإحتفال من خلال وسائل النقل العسكرية وتقديم وجبة غداء ل (100) شخص لكل عريس ومبلغ مالي بقيمة (1500) دينار لكل عريس وترتيب رحلة سياحية للمتزوجين إلى شرم الشيخ، علماً بأن المشاركين بهذا الحفل الجماعي (25) شخصاً منهم إثنان من الأجهزة الأمنية.
وستقيم القيادة العامة غداً الجمعة احتفالاً مماثلاً في إقليمي الشمال والجنوب.
حضر حفل الزواج عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والمسؤولين المدنيين، وعدد من أهالي المقبلين على الزواج.
وبهذه المناسبة تشكر القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي كل المؤسسات الرسمية والخاصة والأشخاص الذين قدموا الدعم لإنجاح هذه الفكرة الإجتماعية الرائدة التي تضاف إلى مبادرات القوات المسلحة الأردنية في إشاعة الأمن والاستقرار الإجتماعي والنفسي ورفع الروح المعنوية لمنتسبيها وكافة أبناء المجتمع الأردني الواحد.
وقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الشكر للمؤسسات الداعمة لهذا الحفل والممثلة بـ:
شركة زين للإتصالات والشركة العربية للتجارة والصناعات الغذائية والبنك الأهلي الأردني والبنك الأردني الكويتي وشركة أورنج للإتصالات والبنك العقاري المصري وشركة البلقان والشركة المثالية وشركة الفواكه الطازجة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.