شريط الأخبار
القبض على شخصين سرقا 15 ألف دينار في مادبا بالصور .. وزير المياه والري يؤكد على معالجة جميع الملاحظات خلال المنخفض الاخير الاتفاق على انشاء صندوق الاسكان والتكافل والادخار عقب لقاء لعدد من رؤساء بلديات المملكة البحث الجنائي يلقي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب شاهد بالتفاصيل ... توضيح من وزارة العمل بشأن عطلة الخميس الزواتي تبدي اعجابها بثلوج "قبة الصخرة".. شاهد بماذا ردت طهبوب النائب خوري : نصب واحتيال حكومي من خلال مادة التونة ... شاهد التفاصيل شاهد بالصور ... اخماد حريق منزل في بلدة السفينة بعجلون بالصور...7664 كم قطعتها آليات الأمانة التي عملت خلال المنخفض الجوي بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك الرزاز يزور الدفاع المدني والأشغال، ويؤكد : خدمة المواطن أولوية اخلاء عائلتين لسقوط خيمتيهما في البادية الشمالية اصابة 3 أشخاص اختناقا بسبب مدفأة الغاز في منطقة مخيم الزرقاء السياحة: جميع المواقع السياحية والأثرية في المملكة مفتوحة كالمعتاد الجيش:إيواء حافلة معتمرين تعرضت لعطل فني على الطريق الصحراوي الأمن العام: كافة الطرق في المملكة سالكة وفاة طفلة وإصابة اثنين آخرين اثر حريق منزل في الرمثا
عاجل

بالصور...القوات المسلحة تحتفل بالمقبلين على الزواج من أبنائها وأبناء الأجهزة الأمنية

الوقائع الإخبارية : بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية بتقديم كل ما يمكن من مساعدة إلى أبناء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في شؤونهم الحياتية، وجه رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات لعدد من مديريات القيادة العامة ذات العلاقة بتقديم كل مساعدة ممكنة للمقبلين على الزواج.
إذ نظم اليوم احتفالا للمقبلين على الزواج من أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في إقليم الوسط بترتيبات القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية التي تكفلت بتكاليف هذه الإحتفالات وتقديم وسائل نقل لأهالي المقبلين على الزواج من أقرب نقطة تجمع إلى موقع الإحتفال من خلال وسائل النقل العسكرية وتقديم وجبة غداء ل (100) شخص لكل عريس ومبلغ مالي بقيمة (1500) دينار لكل عريس وترتيب رحلة سياحية للمتزوجين إلى شرم الشيخ، علماً بأن المشاركين بهذا الحفل الجماعي (25) شخصاً منهم إثنان من الأجهزة الأمنية.
وستقيم القيادة العامة غداً الجمعة احتفالاً مماثلاً في إقليمي الشمال والجنوب.
حضر حفل الزواج عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والمسؤولين المدنيين، وعدد من أهالي المقبلين على الزواج.
وبهذه المناسبة تشكر القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي كل المؤسسات الرسمية والخاصة والأشخاص الذين قدموا الدعم لإنجاح هذه الفكرة الإجتماعية الرائدة التي تضاف إلى مبادرات القوات المسلحة الأردنية في إشاعة الأمن والاستقرار الإجتماعي والنفسي ورفع الروح المعنوية لمنتسبيها وكافة أبناء المجتمع الأردني الواحد.
وقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الشكر للمؤسسات الداعمة لهذا الحفل والممثلة بـ:
شركة زين للإتصالات والشركة العربية للتجارة والصناعات الغذائية والبنك الأهلي الأردني والبنك الأردني الكويتي وشركة أورنج للإتصالات والبنك العقاري المصري وشركة البلقان والشركة المثالية وشركة الفواكه الطازجة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.