شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعلان تجنيد في الامن العام شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة" "العمل الإسلامي" يدعو النواب لرد "ضريبة الدخل" النائب أحمد الرقب يحمّل أمانة عمّان مسؤولية حادثة خريبة السوق
عاجل

بالصور...القوات المسلحة تحتفل بالمقبلين على الزواج من أبنائها وأبناء الأجهزة الأمنية

الوقائع الإخبارية : بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية بتقديم كل ما يمكن من مساعدة إلى أبناء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في شؤونهم الحياتية، وجه رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات لعدد من مديريات القيادة العامة ذات العلاقة بتقديم كل مساعدة ممكنة للمقبلين على الزواج.
إذ نظم اليوم احتفالا للمقبلين على الزواج من أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في إقليم الوسط بترتيبات القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية التي تكفلت بتكاليف هذه الإحتفالات وتقديم وسائل نقل لأهالي المقبلين على الزواج من أقرب نقطة تجمع إلى موقع الإحتفال من خلال وسائل النقل العسكرية وتقديم وجبة غداء ل (100) شخص لكل عريس ومبلغ مالي بقيمة (1500) دينار لكل عريس وترتيب رحلة سياحية للمتزوجين إلى شرم الشيخ، علماً بأن المشاركين بهذا الحفل الجماعي (25) شخصاً منهم إثنان من الأجهزة الأمنية.
وستقيم القيادة العامة غداً الجمعة احتفالاً مماثلاً في إقليمي الشمال والجنوب.
حضر حفل الزواج عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والمسؤولين المدنيين، وعدد من أهالي المقبلين على الزواج.
وبهذه المناسبة تشكر القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي كل المؤسسات الرسمية والخاصة والأشخاص الذين قدموا الدعم لإنجاح هذه الفكرة الإجتماعية الرائدة التي تضاف إلى مبادرات القوات المسلحة الأردنية في إشاعة الأمن والاستقرار الإجتماعي والنفسي ورفع الروح المعنوية لمنتسبيها وكافة أبناء المجتمع الأردني الواحد.
وقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الشكر للمؤسسات الداعمة لهذا الحفل والممثلة بـ:
شركة زين للإتصالات والشركة العربية للتجارة والصناعات الغذائية والبنك الأهلي الأردني والبنك الأردني الكويتي وشركة أورنج للإتصالات والبنك العقاري المصري وشركة البلقان والشركة المثالية وشركة الفواكه الطازجة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.