شريط الأخبار
القبض على شخصين سرقا 15 ألف دينار في مادبا بالصور .. وزير المياه والري يؤكد على معالجة جميع الملاحظات خلال المنخفض الاخير الاتفاق على انشاء صندوق الاسكان والتكافل والادخار عقب لقاء لعدد من رؤساء بلديات المملكة البحث الجنائي يلقي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب شاهد بالتفاصيل ... توضيح من وزارة العمل بشأن عطلة الخميس الزواتي تبدي اعجابها بثلوج "قبة الصخرة".. شاهد بماذا ردت طهبوب النائب خوري : نصب واحتيال حكومي من خلال مادة التونة ... شاهد التفاصيل شاهد بالصور ... اخماد حريق منزل في بلدة السفينة بعجلون بالصور...7664 كم قطعتها آليات الأمانة التي عملت خلال المنخفض الجوي بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك الرزاز يزور الدفاع المدني والأشغال، ويؤكد : خدمة المواطن أولوية اخلاء عائلتين لسقوط خيمتيهما في البادية الشمالية اصابة 3 أشخاص اختناقا بسبب مدفأة الغاز في منطقة مخيم الزرقاء السياحة: جميع المواقع السياحية والأثرية في المملكة مفتوحة كالمعتاد الجيش:إيواء حافلة معتمرين تعرضت لعطل فني على الطريق الصحراوي الأمن العام: كافة الطرق في المملكة سالكة وفاة طفلة وإصابة اثنين آخرين اثر حريق منزل في الرمثا
عاجل

بالصور...الورم الخبيث يصطاد فنانة شهيرة...وهذه هي حالتها!

الوقائع الإخبارية : أعلنت الفنانة الفرنسية الشهيرة فيرونيكا سانسون إلغاء كل حفلاتها بشكل مفاجئ. وأشارت وكالة الصحافة الفرنسية إلى أن النجمة تحارب حالياً ورماً وتخضع لهذه الغاية للعلاج.

وجاء في بيان أصدره مدير أعمالها أنه 'على فيرونيكا أن تخضع للعلاج الذي يتطلب منها الراحة لأسابيع عدة'.

ولفت إلى أنها تعاني من ورم اكتشف مؤخراً وتقدم من معجبيها بالاعتذار لأنها ألغت حفلاتها، مشيراً إلى شعورها بالحماس للقاء جمهورها مجدداً.

وذكر أن النجمة، 69 عاماً، تخضع للعلاج بالأشعة وستخلد إلى الراحة حتى 23 نوفمبر المقبل.

وحاول مدير الأعمال جيلبير كولييه طمأنه معحبيها من خلال حديث إلى محطة RTL الإذاعية.

وقال: 'لديها مشكلة وهي تخضع للعلاج. ثمة وقت محدد لذلك وقد لا يتخطى الـ30 من نوفمبر'.

ويشار إلى أن الفنانة الفرنسية عانت في طفولتها من مرض الأنوريكسيا. كما أصيبت منذ سنوات بمرض وراثي في الدم.

وكشفت ذلك في حديث إلى مجلة 'تيلي' في العام 2010 وقالت: 'أعاني من مرض وراثي في الدم. فدمي لا يجري بشكل طبيعي وهو ما يدفعني إلى الحصول على جرعات دموية أسبوعياً. ولهذا لا يمكنني أن أستقل الطائرة لكي أذهب للقاء ابنتي في لوس أنجليس'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.