شريط الأخبار
شخص يطعن آخر بمطعم في عمان .. وحالته العامة سيئة إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة إصابة (12) شخص اثر حادثي تدهور في الكرك ومادبا إصابة (17) شخص اثر حادثي تصادم في المفرق والبلقاء وفاة عشريني اثر حادث غرق في العقبة وفاة طفل اثر حادث دهس بمنطقة المنصورة في المفرق مصدر طبي : احدى حالات حادث تدهور حافلة المعتمرين بحالة حرجة طعن شرطي في وسط البلد وحالته العامة سيئة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج الفاسد في المفرق اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة واحالة مالكه إلى القضاء في اربد وفاة طفلين اثر تعرضهما لحادث دهس في محافظة اربد وزيرة النقل الأسبق شبيب : الحد التشغيلي للحافلات اصبح أكثر من (20) عاما وزير النقل: حافلة "معتمري الأغوار" تعمل على خط عمّان – الزرقاء طائرة بدون طيار لمراقبة غابات جرش و عجلون مشاجرة جماعية مسلحة على خلفية حادث سير في الشونة الجنوبية وزير النقل: سيتم اقرار تعليمات هدفها تنظيم عمل رحلات العمرة الاوقاف تلغي اعتماد شركة الحج التي تسببت احدى حافلاتها بالحادث المأساوي نقابة الاطباء: دعم الاطباء أصبح استحقاق وطني ابو رجب: في ايام العيد تزداد حالات حدوث التسمم الغذائي "الصحة" تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة
عاجل
 

بالصور...بعد إكتشاف ميوله الانثوية مع اليسا .. وديع النجار "المثير للجدل" يرتبط بمايا دياب

الوقائع الإخبارية : انتشرت صورٌ على مواقع التواصل الإجتماعيّ، جمعت الفنانة اللبنانية مايا دياب، بالمصور الفوتوغرافي المثير للجدل وديع النجار، في دبي.

وتساءل نشطاء عن العلاقة التي تجمع "مايا” بـِ "وديع”، بعد أن أثيرت شائعاتٌ في الفترة الماضية عن علاقته بالفنانة اللبنانية "إليسا”، وذهب البعض الى القول بأنهما ارتبطا رسمياً.

ونشر النجار إحدى الصور التي جمعته بـ”مايا” على حسابه في أحد مواقع التواصل، وكتب عليها "الملك والملكة”، ما أثار تساؤلات المتابعين عن علاقتهما.

لكنّ إليسا خرجت عن صمتها آنذاك، ونفت الارتباط، غير أنها أكدت علاقتها وصداقتها المتينة بـ”النجار”.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.