شريط الأخبار
بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية
عاجل

بالصور...بوراك أوزجفيت يتعرض للسخرية

الوقائع الإخبارية : لم يكتف النجم التركي بوراك اوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك» بإطالة شعره إلى حد كبير، حيث عمد إلى الظهور بتسريحة عرضته للكثير من الانتقادات.

نجم «حريم السلطان» ظهر في صور جديدة نشرها عبر انستجرام بـ«لوك» وصفه النشطاء بالنسائي، حيث أنزل خصلات من شعره على جبهته بشكل جعله موضع لسخرية الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن الكثيرين من محبيه نصحوه بالعودة للشعر القصير.

يُذكر أن بوراك يستعد لتصوير مسلسله الجديد «قيامة عثمان»، وهو الموسم المقبل للمسلسل التاريخي الأكثر شعبية «قيامة أرطغرل»، وهو العمل الذي يعود به إلى الشاشة بعد نجاح مسلسله الأخير «حب أعمى» أمام نسليهان أتاغول.

من ناحية أخرى، ينتظر بوراك أوزجفيت مولوده الأول من زوجته الفنانة فهرية أفجان التي احتفل بزفافه عليها يونيو 2017، خلال أسابيع قليلة مقبلة، وقد كشف الثنائي عن انتظارهما مولود ذكر، إلا أنهما رفضا الافصاح عن الاسم الذي وقع اختيارهما عليه لتسمية المولود.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.