شريط الأخبار
غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفي مقدمتها البطالة مساق في " الأردنية " : عمل المرأة يؤدي لانتشار ظواهر الفساد والتدهور الاخلاقي وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" الأرصاد الجوية تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس ظهر غد على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء ابو البصل: استثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعد الخوالده يدعو لمجلس نواب من مجالس محافظات شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن
عاجل

بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام

الوقائع الإخبارية: زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، مديرية الأمن العام، حيث التقى مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود.

واستمع جلالته إلى إيجاز قدمه اللواء الحمود عن أبرز معالم الاستراتيجية الأمنية التي شرعت مديرية الأمن العام بتنفيذها.

وأعرب جلالة القائد الأعلى عن اعتزازه بمنتسبي جهاز الأمن العام، وتقديره لدورهم الكبير في حفظ أمن الوطن واستقراره وحماية مقدراته ومكتسباته، وبما تقوم به مختلف الوحدات الشرطية من واجبات ومهام لمكافحة الجريمة وتقديم الخدمة الأمنية والشرطية الفضلى للمواطنين والمتواجدين في المملكة.

وأشاد جلالته بالمستوى الشرطي الاحترافي الذي وصل إليه منتسبو الأمن العام ومستوى التأهيل والتدريب الذي توليه المديرية لهم لرفع كفاءتهم وتطوير قدراتهم.

بدوره، أكد اللواء الحمود أن جهاز الأمن العام ماض في تنفيذ توجيهات جلالة القائد الأعلى وتسخير جميع الإمكانات والطاقات البشرية والتقنية المتاحة في سبيل الارتقاء بمستويات الخدمة الأمنية والشرطية والاجتماعية المقدمة للمواطنين، واستمرار العمل وفق النهج التشاركي والتنسيقي وبأعلى المستويات مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية الأخرى ومؤسسات الدولة المختلفة، للدفاع عن الأردن وأمنه واستقراره.

واطلع جلالته خلال الزيارة على عدد من المركبات الحديثة التي أدخلت للخدمة الشرطية والمجهزة فنيا وتقنيا لتعزيز قدرة العاملين ورفع مستوى الأداء الشرطي وكفاءة العملية الأمنية وإمكانيات التعامل مع الجريمة وتقديم الخدمة الشرطية.

وتناول جلالة القائد الأعلى على هامش الزيارة الغداء مع عدد من ضباط وضباط صف وأفراد مديرية الأمن العام من مختلف الوحدات الشرطية وتبادل الحديث معهم واستمع لأبرز مهامهم وواجباتهم التي يضطلعون بها كل ضمن نطاق عمله.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.