شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

بالصور...جوم الفن يخضعون لتحدي العمر.. شاهد ماذا فعل بهم الزمن الافتراضي

الوقائع الإخبارية: خاض النجوم في مصر والوطن تحديا فريد من نوعه انتشر في الساعات الأخيرة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وهو تحدي العمر.

والتحدي يتم عن طريق إحدى برامج الهاتف المحمول، ويتم فيه تحويل صورة الشخص لسن الثمانين، وحرص عدد كبير من النجوم على المشاركة فيه والتعليق على صورته في هذه السن.

وكان من أكثر الصور التي لاقت رواجًا وحظيت بالعددي من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنان المصري عمرو دياب، وذلك كونه لا يظهر عليه علامات التقدم في السن رغم بلوغه سن الـ 57 من عمره، وعلق عليها البعض قائلين: "أخيرًا عمرو دياب كبر”.

ومن النجوم الذين شاركوا في تحدي العمر، الفنان الكويتي حمد قلم، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والفنان المصري أحمد عز، والفنانة البحرينية شيلاء سبت، والفنانة المصرية صابرين، والإعلامية ياسمين الخطيب.

ياسمين الخطيب

كما شارك فيه أيضًا مينا عطا، سامو زين، شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، دياب وزوجته، رامي جمال، أحمد فهمي، خالد سليم، رامي رضوان، حسام داغر، نادين نسيب نجيم، راغب علامة، سيرين عبدالنور، رويدا عطية، معتصم النهار، ريم البارودي، تيم حسن، بلقيس فتحي، عاصي الحلاني، محمد سراج، ساندي، حامد الشراب، وغيرهم من النجوم.

نادين نسيب نجيم

يذكر أن هذا ليس التحدي الألو الذي حظي بنسبة انتشار كبيرة بين النجوم فسبقه العديد بداية من تحدي الثلج، وتحدي العشر سنوات، وتحدي الظهور بدون ماكياج للفنانات، بالإضافة إلى تحدي انتشر بين نجوم سوريا فقط وهو تحدي الحرف الأخير، وكان اخرهم تحدي غطاء الزجاجة
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.