بالصور...جوم الفن يخضعون لتحدي العمر.. شاهد ماذا فعل بهم الزمن الافتراضي
شريط الأخبار
الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين سلطة العقبة تلغي انتداب موظفة من الاذاعة والتلفزيون لاعلام السلطة قانونية وادارية الأعيان توافق على مُعدّل قانون القوات المسلحة كما ورد من النواب توقيف مالك التكسي المميز والسائق الذي ادعى العثور على مبلغ مالي كبير مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل 7 ملايين دينار من “شركات تنموية” بالفيديو والصور.. ولي العهد الأمير الحسين يتبرع بالدم في المدينة الطبية الغذاء والدواء تصدر بيانا بخصوص مستحضرات " Metformin " الرزاز: 700 الف مواطن وأسرهم يستفيدون من زيادة الرواتب العسعس: القاعدة الأساسية لا زيادة في الضرائب بموازنة 2020 الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 شاهد بالاسماء ..احالة عدد من ضباط الامن العام للتقاعد بالارقام .. الحكومة تعلن عن الزيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري البطاينة: لا مكافآت للموظفين الجدد إلا من خلال ربطها بالأداء الحكومة تدمج هيئات مستقلة وشركات جديدة وتهيكل أخرى الرزاز: تحسين الرواتب ينعكس على (700) ألف مواطن الحكومة تطلق حزمة تحفيزية ثالثة تشمل زيادة اجور موظفي القطاع العام
عاجل

بالصور...جوم الفن يخضعون لتحدي العمر.. شاهد ماذا فعل بهم الزمن الافتراضي

الوقائع الإخبارية: خاض النجوم في مصر والوطن تحديا فريد من نوعه انتشر في الساعات الأخيرة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وهو تحدي العمر.

والتحدي يتم عن طريق إحدى برامج الهاتف المحمول، ويتم فيه تحويل صورة الشخص لسن الثمانين، وحرص عدد كبير من النجوم على المشاركة فيه والتعليق على صورته في هذه السن.

وكان من أكثر الصور التي لاقت رواجًا وحظيت بالعددي من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنان المصري عمرو دياب، وذلك كونه لا يظهر عليه علامات التقدم في السن رغم بلوغه سن الـ 57 من عمره، وعلق عليها البعض قائلين: "أخيرًا عمرو دياب كبر”.

ومن النجوم الذين شاركوا في تحدي العمر، الفنان الكويتي حمد قلم، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والفنان المصري أحمد عز، والفنانة البحرينية شيلاء سبت، والفنانة المصرية صابرين، والإعلامية ياسمين الخطيب.

ياسمين الخطيب

كما شارك فيه أيضًا مينا عطا، سامو زين، شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، دياب وزوجته، رامي جمال، أحمد فهمي، خالد سليم، رامي رضوان، حسام داغر، نادين نسيب نجيم، راغب علامة، سيرين عبدالنور، رويدا عطية، معتصم النهار، ريم البارودي، تيم حسن، بلقيس فتحي، عاصي الحلاني، محمد سراج، ساندي، حامد الشراب، وغيرهم من النجوم.

نادين نسيب نجيم

يذكر أن هذا ليس التحدي الألو الذي حظي بنسبة انتشار كبيرة بين النجوم فسبقه العديد بداية من تحدي الثلج، وتحدي العشر سنوات، وتحدي الظهور بدون ماكياج للفنانات، بالإضافة إلى تحدي انتشر بين نجوم سوريا فقط وهو تحدي الحرف الأخير، وكان اخرهم تحدي غطاء الزجاجة
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.