شريط الأخبار
"الادارة المحلية" تدعو للاستفادة من تمديد مهلة تقسيط المطالبات المالية الأمن: مركبات (صف سيارتك) مصيرها إلى سواقة! لجنة الصحة النيابية:" نظام الحوافز في وزارة الصحة غير دقيق" الفاعوري: ملف عقود تأمين عاملات المنازل سيكون أمام مكافحة الفساد الخوالده: شبهة "دستورية" في الموازنة العامة! وقف صرف راتب تقاعدي لوزير سابق ومطالبته بـ250 ألف دينار جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك اعلام اسرائيلي: اعتقال أردني مسلح قرب وادي الأردن بعد عام على تشكيل حكومة الرزاز: 39% من الأردنيين يرون أن الامور تسير بالإتجاه الصحيح الصناعة والتجارة: اسعار الدجاج انخفض 5 قروش ! المهندسين الزراعيين تستهجن شروط الحكومة لاشغال وظيفة مدير عام المواصفات تجارة عمان : قبل المطالبة بمقاطعة السلع تعرفوا على الاسباب الحكومة: سنضبط عمليات الشراء عبر الإنترنت حملة الدكتوراه المتعطلون عن العمل يجددون اعتصامهم امام رئاسة الوزراء المعشر: الحكومة لن تعيد النظر في سعر "صرف الدينار" غرينبلات: لم نضغط على الأردن بشأن المقدسات الإسلامية في القدس تعديلات مقترحة على قانون العمل: صلاحية حل النقابات للسلطة القضائية التربية :لن نعتمد "الإجابة النهائية" لأحد الأسئلة التي أثير الجدل حولها في مادة الفيزياء فتاة تحاول الانتحار بتناول كمية من الادوية في الرمثا الوزير المساعدة: المحكمة الإدارية تنصف مجموعة من موظفي بورصة عمان
عاجل

بالصور...حذاء رئيسة تحرير مجلة شهيرة يسبب لها الإحراج

الوقائع الإخبارية: تعرضت الصحفية كلوديا إلير، رئيسة تحرير مجلة مجلة "فاريتي” الأمريكية الأسبوعية، لموقف محرج خلال حضورها فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بفرنسا في دورته الحالية.

أحد حراس فعاليات مهرجان "كان” السينمائي، كان قد أوقف الصحفية كلوديا إلير ومنعها من الدخول لمشاهدة أحد عروض المهرجان بسبب ارتدائها حذاء غير مناسب.

رئيسة تحرير مجلة "فاريتي” الأمريكية الأسبوعية، كلوديا إلير، ذكرت أنها لم تكن ترغب في الذهاب لحضور فعاليات المهرجان أصلا، بسبب معاناتها من ضرورة ارتداء حذاء غير مريح "حذاء بكعب”.

إلير قالت في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات المصغر "تويتر”: أوقفني حراس حمقى أمام السجادة الحمراء في "كان”، ومنعوني من دخول العرض لأنني أرتدي حذاء من دون كعب، لقد أخفتهم عندما قلت لهم بأنني سأنشر الفيديو على موقع "فاريتي”، فأدخلوني.

عدد من الصحفيين قارن هذه الواقعة بأخرى قريبة حدثت مع الممثلة كريستين ستيوارت، التي خلعت حذاءها في مهرجان "كان” العام الماضي وسارت حافية القدمين على السجادة الحمراء؛ احتجاجا على الزي الرسمي للمهرجان، الذي يفرض على النساء ارتداء أحذية ذات كعب عالٍ.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.