شريط الأخبار
بالصور...مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات...والرقب يحذر من تداعيات الأزمة نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود" و المواطن مصدوم العدل تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم
عاجل

بالصور...حسناء روسية راحت ضحية تحطم الطائرة..."كانت متجهة لإختيار فستان زفافها"

الوقائع الإخبارية : أدى حادث الطائرة الروسية المنكوبة 'آن-148' في ضواحي موسكو إلى مقتل 71 شخصا. ذهبت معهم أحلامهم ومستقبلهم، وتركت أثرا قاسيا لدى أصدقائهم وأقاربهم، كان من بين الضحايا الفتاة الحسناء، داريا تولماسوفا، التي كانت بانتظار ارتداء الثوب الأبيض في القريب العاجل.

تحدثت صديقتها قائلة 'لقد اختارت بالفعل كل شيء، المضيف، المصور، المكان. بقي فقط الفستان…كان حفل الزفاف في أول أيام الصيف'.

كان من المفترض أن تتزوج لاعب الهوكي سيرغي إيلين في 1 يونيو/ حزيران، حيث كانوا على أتم الاستعداد للحفل. وإلى الآن لم تصدق عائلة داريا ماذا حدث!

وأضافت صديقتها أن داريا حلمت بحفل الزفاف في اليوم الأول من الصيف، بينما قالت صديقتها الأخرى، داري، أن داريا كانت مضطرة للطيران في كثير من الأحيان لأن خطيبها، سيرغي إيلين، كان في كثير من الأحيان يتنقل بين المدن الروسية، كونه لاعب في فريق 'أدميرال' للهوكي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.