شريط الأخبار
شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية بعد مداهمة تجار مخدرات .. تعزيزات أمنية مكثفة في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال أراضي "الباقورة والغمر" بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار النائب أبو السيد: كفى عبثاً بمشاعر المواطنين يا دولة الرزاز !! أين وصل العفو العام ؟! الحواتمة :سنضرب بيد من حديد ..ومستمرون بالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين وتجار المخدرات مقتل مطلوبين والقبض على خمسة آخرين بمداهمة أمنية في الزرقاء سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء ادخال الشاحنة السورية إلى الأردن، والذيابات : قدّمنا طن تمور للوفد السوري الفايز: الأردن لم يقطع علاقاته الدبلوماسية مع سوريا "النواب" يُفكر ببدائل مكانية لعقد جلساته منها "الأمانة" و"المركزي"
عاجل

بالصور...حسناء روسية راحت ضحية تحطم الطائرة..."كانت متجهة لإختيار فستان زفافها"

الوقائع الإخبارية : أدى حادث الطائرة الروسية المنكوبة 'آن-148' في ضواحي موسكو إلى مقتل 71 شخصا. ذهبت معهم أحلامهم ومستقبلهم، وتركت أثرا قاسيا لدى أصدقائهم وأقاربهم، كان من بين الضحايا الفتاة الحسناء، داريا تولماسوفا، التي كانت بانتظار ارتداء الثوب الأبيض في القريب العاجل.

تحدثت صديقتها قائلة 'لقد اختارت بالفعل كل شيء، المضيف، المصور، المكان. بقي فقط الفستان…كان حفل الزفاف في أول أيام الصيف'.

كان من المفترض أن تتزوج لاعب الهوكي سيرغي إيلين في 1 يونيو/ حزيران، حيث كانوا على أتم الاستعداد للحفل. وإلى الآن لم تصدق عائلة داريا ماذا حدث!

وأضافت صديقتها أن داريا حلمت بحفل الزفاف في اليوم الأول من الصيف، بينما قالت صديقتها الأخرى، داري، أن داريا كانت مضطرة للطيران في كثير من الأحيان لأن خطيبها، سيرغي إيلين، كان في كثير من الأحيان يتنقل بين المدن الروسية، كونه لاعب في فريق 'أدميرال' للهوكي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.