شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

بالصور...صور خاصة نجمة "باب الحارة" وهي ترد: "منيح مو لابسة تياب داخلية"!

الوقائع الإخبارية : ردت الممثلة السورية فداء الكبرا على الهجوم التي تعرضت له بسبب تسريب صور لها ونشرها مع تعليقات شائنة هي بريئة منها.

وأكّدت الشهيرة عربياً بشخصية "مطيعة" في مسلسل "باب الحارة" ان الصور تعود لعام 2013، لافتةً الى انها لا تخدش الحياء ابداً، الى جانب كونها نوعاً من التسلية مع صديقاتها.

وقالت في منشور عبر حسابها على موقع "فيسبوك":بس لانو الموضوع اخد كتير حجم الصفحات الصفرا او بالاحرى يلي اخدون من حسابي الفيس القديم يلي اتهكر يلي انا مانزلت الصور لانو بكل صراحة الصور مصورين ببيت رفيقتي ومافيون دقة لانو الصور بظن مافيون شي معيب كل البنات بس يكونو عند بعض بيتصورو وبيتغالظو للصفحات والناس يلي ساوتني اني متصورتون با٢٠١٧ اتفضلو طلعت الصور من فلاشة وكبرت الصورة فيكون تشوفو الروزنامة يلي وراي اديش العام ٢٠١٣".

وأضافت: "ماني مضطرة برر بس حبيت وضح للمعقدين والمعقدات انو عملو من هالصور قصة واني عم اصعد لك لو بدي اصعد كنت صعدت وعملت من ١٠ سنين يعني من بداياتي بس ماني مضطرة".

وأردفت: "عالعموم ماضل تافهة أو تافه مابعتلي مسجات تبع انو يييييي شوفي شو منزلين وطبعا ماغاظك إلا يلي بلغك يرجع بكرر الصور أقل من عادي بس جماعة البهارات من عقدون بيعملو من الحبة قبة ليش بقا منسالون عندون مليون مشكلة مابتنعد أهمها العقدة والكبت واثبتولي بنات وولاد شعبي اديشون تافهين وفاضين ومتفضين فأي حدا بحب يكون تافه متلون وبحب يعزب حالو ويبعتلي عالخاص رح ينعملو بلوك هي قصة الصور بكل بساطة واخر جملة وخليا للنشر تضربوا انتو وعقولوكون المريضة".

وختمت: "منيح مو لابسة تياب داخلية، مجتمع مريض، والمرض مستعصي، حاطة إشارة عالعام ٢٠١٣".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.