شريط الأخبار
لقاء نيابي "اردني روسي" في طهران لبحث تطورات الملف السوري بالتفاصيل...كتلة هوائية باردة وثلوج على المرتفعات الجبلية بعد منتصف الليل وفاة شاب عشريني وإصابة آخر اثر حادث تدهور في الزرقاء بالوثيقة...الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام السعايدة : تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته الجزائر تسلم الأردن قائمة من 41 دواء بقصد تسجيلها في المملكة بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد النائب خالد بكار: نية "الملقي" لاجراء تعديل حكومي موسع لا تزال قائمة شبهة انتحار اربعينية في المزار الشمالي الشوابكة والخرابشة: 2018 عام محاربة الفساد طقس العرب: المنخفض الجوي يستقر الجمعة ولا تعطيل للحياة اليومية ضبط حفارة مخالفة داخل مزرعة في الضليل والقبض على 3 متورطين تعرف على الخضار والفواكه التي سيرتفع سعرها الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على ملح الطعام بمقدار 6% إرباك في الأسواق مع بدء تطبيق رفع الضريبة على السلع ‘‘الصحفيين‘‘ تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا إصابتان طعنا إثر اندلاع مشاجرة في الكرك الملقي يعد الأردنيين بمرحلة أكثر فاعلية خدماتها "رشيقة وشفافة"
عاجل

بالصور...صور خاصة نجمة "باب الحارة" وهي ترد: "منيح مو لابسة تياب داخلية"!

الوقائع الإخبارية : ردت الممثلة السورية فداء الكبرا على الهجوم التي تعرضت له بسبب تسريب صور لها ونشرها مع تعليقات شائنة هي بريئة منها.

وأكّدت الشهيرة عربياً بشخصية "مطيعة" في مسلسل "باب الحارة" ان الصور تعود لعام 2013، لافتةً الى انها لا تخدش الحياء ابداً، الى جانب كونها نوعاً من التسلية مع صديقاتها.

وقالت في منشور عبر حسابها على موقع "فيسبوك":بس لانو الموضوع اخد كتير حجم الصفحات الصفرا او بالاحرى يلي اخدون من حسابي الفيس القديم يلي اتهكر يلي انا مانزلت الصور لانو بكل صراحة الصور مصورين ببيت رفيقتي ومافيون دقة لانو الصور بظن مافيون شي معيب كل البنات بس يكونو عند بعض بيتصورو وبيتغالظو للصفحات والناس يلي ساوتني اني متصورتون با٢٠١٧ اتفضلو طلعت الصور من فلاشة وكبرت الصورة فيكون تشوفو الروزنامة يلي وراي اديش العام ٢٠١٣".

وأضافت: "ماني مضطرة برر بس حبيت وضح للمعقدين والمعقدات انو عملو من هالصور قصة واني عم اصعد لك لو بدي اصعد كنت صعدت وعملت من ١٠ سنين يعني من بداياتي بس ماني مضطرة".

وأردفت: "عالعموم ماضل تافهة أو تافه مابعتلي مسجات تبع انو يييييي شوفي شو منزلين وطبعا ماغاظك إلا يلي بلغك يرجع بكرر الصور أقل من عادي بس جماعة البهارات من عقدون بيعملو من الحبة قبة ليش بقا منسالون عندون مليون مشكلة مابتنعد أهمها العقدة والكبت واثبتولي بنات وولاد شعبي اديشون تافهين وفاضين ومتفضين فأي حدا بحب يكون تافه متلون وبحب يعزب حالو ويبعتلي عالخاص رح ينعملو بلوك هي قصة الصور بكل بساطة واخر جملة وخليا للنشر تضربوا انتو وعقولوكون المريضة".

وختمت: "منيح مو لابسة تياب داخلية، مجتمع مريض، والمرض مستعصي، حاطة إشارة عالعام ٢٠١٣".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.