شريط الأخبار
الكشف عن تفاصيل العاصمة الجديدة "عمان " جلالة الملك يلتقي مقتدى الصدر انتخاب د.مصطفى العماوي رئيساً للمرصد الوطني لحقوق الإنسان وفاة طالبة مدرسة دهساً في لواء الهاشمية بالزرقاء ..والسائق يلوذ بالفرار صرف علاجات منتهية الصلاحية للأطفال من صيدلية مستشفى النديم الحكومي شبهة انتحار بوفاة خمسيني إثر إصابته بعيار ناري بالرأس في الزرقاء بالأسماء ...ترقيات أكاديمية جديدة في جامعة اليرموك "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة حديثة الولادة ملقاة بالشارع العام في العقبة اصابة شخصين بحادث تصادم 7 مركبات بالقرب من قصر العدل بالعاصمة عمان شبهة جنائية في غرق أربعينية بالشونة الجنوبية ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟ القبض على مطلوب بحقه مبلغ ١٠ مليون دينار في احدى ضواحي العاصمة الحكومة تقرّ تعليمات تبادل وتزويد البيانات بين الدوائر الحكومية شاهد بالصور...الملكة رانيا تصل مخيمات "الروهينغا" في بنغلادش الحكومة تحوّل 5 ملايين للهيئة المستقلة لصرف مستحقات العاملين في الانتخابات نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين
عاجل

بالصور...صور خاصة نجمة "باب الحارة" وهي ترد: "منيح مو لابسة تياب داخلية"!

الوقائع الإخبارية : ردت الممثلة السورية فداء الكبرا على الهجوم التي تعرضت له بسبب تسريب صور لها ونشرها مع تعليقات شائنة هي بريئة منها.

وأكّدت الشهيرة عربياً بشخصية "مطيعة" في مسلسل "باب الحارة" ان الصور تعود لعام 2013، لافتةً الى انها لا تخدش الحياء ابداً، الى جانب كونها نوعاً من التسلية مع صديقاتها.

وقالت في منشور عبر حسابها على موقع "فيسبوك":بس لانو الموضوع اخد كتير حجم الصفحات الصفرا او بالاحرى يلي اخدون من حسابي الفيس القديم يلي اتهكر يلي انا مانزلت الصور لانو بكل صراحة الصور مصورين ببيت رفيقتي ومافيون دقة لانو الصور بظن مافيون شي معيب كل البنات بس يكونو عند بعض بيتصورو وبيتغالظو للصفحات والناس يلي ساوتني اني متصورتون با٢٠١٧ اتفضلو طلعت الصور من فلاشة وكبرت الصورة فيكون تشوفو الروزنامة يلي وراي اديش العام ٢٠١٣".

وأضافت: "ماني مضطرة برر بس حبيت وضح للمعقدين والمعقدات انو عملو من هالصور قصة واني عم اصعد لك لو بدي اصعد كنت صعدت وعملت من ١٠ سنين يعني من بداياتي بس ماني مضطرة".

وأردفت: "عالعموم ماضل تافهة أو تافه مابعتلي مسجات تبع انو يييييي شوفي شو منزلين وطبعا ماغاظك إلا يلي بلغك يرجع بكرر الصور أقل من عادي بس جماعة البهارات من عقدون بيعملو من الحبة قبة ليش بقا منسالون عندون مليون مشكلة مابتنعد أهمها العقدة والكبت واثبتولي بنات وولاد شعبي اديشون تافهين وفاضين ومتفضين فأي حدا بحب يكون تافه متلون وبحب يعزب حالو ويبعتلي عالخاص رح ينعملو بلوك هي قصة الصور بكل بساطة واخر جملة وخليا للنشر تضربوا انتو وعقولوكون المريضة".

وختمت: "منيح مو لابسة تياب داخلية، مجتمع مريض، والمرض مستعصي، حاطة إشارة عالعام ٢٠١٣".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.