شريط الأخبار
اغذية فاسدة تتسبب باصابة 5 اشخاص بتسمم ب منطقة الجيزة في مادبا وفاة طفلة اثر سقوطها داخل حفرة مياه عادمه في مادبا وفاة سيدة اثر تعرضها لصعقة كهربائية بالعقبة راصد : تجاوزات وانتهاكات وأعمال عنف وشراء اصوات وتصويت لأكثر من مرة شاهد بالصور...احتجاجات واغلاق طريق الكرك – الأغوار احتجاجا على نتائج الانتخابات مجلس مفوضي ‘‘المستقلة‘‘ يوقّع على قرار إلغاء ‘‘انتخابات الموقر‘‘ تقرير لقناة العربية يهدد بضرب القطرية إن خرقت الحظر قرار مرتقب بزيادة مقاعد القبول بالجامعات اليوم "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية الهيئة تعدل عن تلاوة أسماء الفائزين بالإنتخابات وتقرر نشرها على موقعها الألكتروني الليلة مشاجرة عشائرية اثر نتائج انتخابات البلدية في منطقة الزواهرة بالزرقاء الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات شاهد بالصور ... سقوط عمود كهرباء بسبب حادث تصادم في البلقاء الكلالدة: الاردن طبّق أعلى معايير للنزاهة في العالم اردني يتهم زوجته بالاعتداء عليه وتعذيبه في عمان صدور الإرادة الملكية بتعيين الطراونة أمينا عاما للمجلس الصحي الكلالدة : أفتخر أني أردني وما وقع في الموقر " جريمة " ! "المستقلة للانتخاب" تعقد مؤتمرها الصحفي عند الساعة التاسعة للاعلان عن النتائج العثور على جثة ثلاثيني في منطقة الشونة الشمالية في اربد حقيقة وفاة اللاعب أكرم الزوي أثناء التدريبات ؟؟!!
عاجل
 

بالصور...صور خاصة نجمة "باب الحارة" وهي ترد: "منيح مو لابسة تياب داخلية"!

الوقائع الإخبارية : ردت الممثلة السورية فداء الكبرا على الهجوم التي تعرضت له بسبب تسريب صور لها ونشرها مع تعليقات شائنة هي بريئة منها.

وأكّدت الشهيرة عربياً بشخصية "مطيعة" في مسلسل "باب الحارة" ان الصور تعود لعام 2013، لافتةً الى انها لا تخدش الحياء ابداً، الى جانب كونها نوعاً من التسلية مع صديقاتها.

وقالت في منشور عبر حسابها على موقع "فيسبوك":بس لانو الموضوع اخد كتير حجم الصفحات الصفرا او بالاحرى يلي اخدون من حسابي الفيس القديم يلي اتهكر يلي انا مانزلت الصور لانو بكل صراحة الصور مصورين ببيت رفيقتي ومافيون دقة لانو الصور بظن مافيون شي معيب كل البنات بس يكونو عند بعض بيتصورو وبيتغالظو للصفحات والناس يلي ساوتني اني متصورتون با٢٠١٧ اتفضلو طلعت الصور من فلاشة وكبرت الصورة فيكون تشوفو الروزنامة يلي وراي اديش العام ٢٠١٣".

وأضافت: "ماني مضطرة برر بس حبيت وضح للمعقدين والمعقدات انو عملو من هالصور قصة واني عم اصعد لك لو بدي اصعد كنت صعدت وعملت من ١٠ سنين يعني من بداياتي بس ماني مضطرة".

وأردفت: "عالعموم ماضل تافهة أو تافه مابعتلي مسجات تبع انو يييييي شوفي شو منزلين وطبعا ماغاظك إلا يلي بلغك يرجع بكرر الصور أقل من عادي بس جماعة البهارات من عقدون بيعملو من الحبة قبة ليش بقا منسالون عندون مليون مشكلة مابتنعد أهمها العقدة والكبت واثبتولي بنات وولاد شعبي اديشون تافهين وفاضين ومتفضين فأي حدا بحب يكون تافه متلون وبحب يعزب حالو ويبعتلي عالخاص رح ينعملو بلوك هي قصة الصور بكل بساطة واخر جملة وخليا للنشر تضربوا انتو وعقولوكون المريضة".

وختمت: "منيح مو لابسة تياب داخلية، مجتمع مريض، والمرض مستعصي، حاطة إشارة عالعام ٢٠١٣".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.