شريط الأخبار
الملك: الهجوم على ارامكو أمر خطير الرزاز:نَفَس الحكومة طويل في الحوار مع المعلمين للوصول إلى حل الغذاء والدواء تغلق معمل بوظة يخلطها بالكحول وتباع بالبحر الميت وعمان اجتماع طارىء في ديوان الخدمة المدنية العثور على جثة طفل حديث الولادة بمقبرة في الأغوار الشمالية الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش
عاجل

بالصور...ضبط 62 مروجا ومتعاطيا للمخدرات بحوزتهم 8 اسلحة نارية

الوقائع الإخبارية: تعاملت إدارة مكافحة المخدرات مع عدد من قضايا بيع وترويج وتعاطي المواد المخدرة في مناطق مختلفة من المملكة والقت القبض على 62 شخصاً من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة وثمانية أسلحة نارية.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في شعب وأقسام إدارة مكافحة المخدرات المنتشرة في كافة مناطق المملكة تعاملوا خلال الأيام الماضية مع عدد من قضايا بيع وترويج وتعاطي المواد المخدرة والقوا القبض خلالها على ٦٢ شخصاً من مروجي ومتعاطي تلك المواد وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة وثمانية أسلحة نارية.

وأضاف الناطق الإعلامي أن من أبرز القضايا التي تم التعامل معها كانت ضمن إقليم العاصمة والتي القي القبض خلالها على ٢٤ شخصاً من المروجين والمتعاطين في مناطق شمال وجنوب وشرق ووسط العاصمة وذلك بعد تتبع معلومات حول أماكن تواجدهم وتنفيذ عدد من المداهمات ، وضبط بحوزتهم كميات كبيرة من المواد والحبوب المخدرة وسلاح ناري ، كما والقت كوادر الإدارة القبض على بحقه ٥ طلبات في منطقة القسطل بالبادية الوسطى داخل منزله وبحوزته كمية من مادة الهيروين المخدرة.

وفي شمال المملكة القي القبض على شخصين في مدينة اربد داخل مركبة وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة ، وشخص آخر القي القبض عليه في منطقة المشارع غرب اربد داخل مزرعة وبحوزته سلاح ناري، كما والقي القبض على ثلاثة اشخاص في مدينة الرمثا وثلاثة آخرين في محافظة جرش بحوزة أحدهم سلاح ناري وضبط بحوزتهم كميات من تلك المواد، فيما تعاملت كوادر الإدارة مع ثلاث قضايا في محافظة المفرق القت القبض خلالها على شخصين بحوزتهما كميات متفرقة من المواد المخدرة ضمن قضيتين منفصلتين ، وفي القضية الثالثة تم ضبط ٢٠٠٠ حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وكمية من مادة الكريستال المخدرة والذخيرة الحية داخل مركبة بعد أن لاذ سائقها بالفرار وتبين أن المركبة مطلوبة وما زال البحث جارياً عن سائقها.

أما عن إقليم الوسط فقد ألقي القبض على ١٦ شخصاً من بينهم شخصان من جنسية عربية ضمن حملة أمنية على مروجي ومتعاطي المواد المخدرة في مناطق مختلفة من محافظة الزرقاء وضبط بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة وثلاثة أسلحة نارية ومبالغ مالية ، كما والقي القبض على خمسة أشخاص ضمن مناطق مختلفة في محافظة البلقاء وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاحين ناريين.

وفي جنوب المملكة القي القبض على خمسة اشخاص في محافظة العقبة وبحوزتهم كميات من المواد والحبوب المخدرة ضمن حملة على عدد من مروجي ومتعاطي تلك المواد .

جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.