شريط الأخبار
بالصور ... متصرف لواء ماركا يعمم بإزالة الـ"مانيكان" من الشوارع التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مجلس محافظة العاصمة يرفض مناقلة 12 مليون دينار لمشاريع لم تنفذ في موازنة 2018 إلى 2019 الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية المبيضين : الرقم الشخصي للاجنبي جزءا من استراتيجية الحكومة لضبط دخوله واقامته بالمملكة الضمان في وضع مالي مريح ومظلته تغطي 64% من قوة العمل حزن يعقب وفاة الدكتورة بجامعة العلوم والتكنولوجيا اية مصطفى اثر نوبة قلبية مفاجئة شرطة جرش تضبط 50 تنكة "جبنة" يغطيها العفن طقس العرب: سحب ماطرة تندفع نحو شمال المملكة بعد قليل اربد .. الاعتداء على طبيب في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي طارق خوري: القيادة على الصحراوي مشروع شهادة النائب الرقب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها شاب يدهس والده الخمسيني بالخطا في منطقة ماركا بالعاصمة عمان الأناضول: الأردن ماض بثبات وسيقاوم الضغوط لمواجهة "صفقة القرن" شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولاراً بالبترا.. وهذا ما فعله محافظ البنك المركزي: كنا مضطرين لرفع اسعار الفائدة في الأردن الأمن يكشف تفاصيل وفاة شخص بعيار ناري في عمان فجر اليوم فروانة: إسرائيل تواصل اعتقال (19 ) أسيرًا أردنيًا في سجونها لهذه الاسباب ..إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك باتجاه شارع الجيش
عاجل

بالصور...مهرجان " تراتيل" للفنان الدكتور منذر العتوم

الوقائع الإخبارية : رعى الأستاذ الدكتور وائل الرشدان عميد كلية الفنون في جامعة اليرموك معرض "تراتيل" للفنان الدكتور منذر العتوم، والذي أقامته الجمعية العربية للفكر والثقافة في مدينة الرمثا، وقد استمر المعرض لمدّة ثلاثة أيام وذلك ضمن نشاطات الرمثا مدينة الثقافة للعام٢٠١٨.
ويعتبر معرض " تراتيل" من المعارض المتميزة ، حيث قدّم الفنان (٣٠) عملاً فنياً شُغلت بألوان الزيت على القماش تضمنت رؤية فنية معاصرة تعكس قدرات إبداعية باستخدامه تقنيات عالية لمعالجة اللون والشكل، لإيجاد مقومات خيالية وتعبيرية باستخدام التضادات اللونية احياناً والحركات الإنسيابية والثائرة احياناً أخرى، حيث يشعر المشاهد للوهلة الأولى عند رؤية أعماله بأنها تتميز بالفرح لإعتمادها على الألوان النقية المفرحة تأخذ المشاهد الى عالم آخر يتسم بمضمون غامض، كما نجد أن الفنان اعتمد في معظم أعماله الفنية على الجرأة في التعامل مع الأشكال والألوان التي عكست خبرته الفنية والأكاديمية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.