شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

بالصور...مهرجان " تراتيل" للفنان الدكتور منذر العتوم

الوقائع الإخبارية : رعى الأستاذ الدكتور وائل الرشدان عميد كلية الفنون في جامعة اليرموك معرض "تراتيل" للفنان الدكتور منذر العتوم، والذي أقامته الجمعية العربية للفكر والثقافة في مدينة الرمثا، وقد استمر المعرض لمدّة ثلاثة أيام وذلك ضمن نشاطات الرمثا مدينة الثقافة للعام٢٠١٨.
ويعتبر معرض " تراتيل" من المعارض المتميزة ، حيث قدّم الفنان (٣٠) عملاً فنياً شُغلت بألوان الزيت على القماش تضمنت رؤية فنية معاصرة تعكس قدرات إبداعية باستخدامه تقنيات عالية لمعالجة اللون والشكل، لإيجاد مقومات خيالية وتعبيرية باستخدام التضادات اللونية احياناً والحركات الإنسيابية والثائرة احياناً أخرى، حيث يشعر المشاهد للوهلة الأولى عند رؤية أعماله بأنها تتميز بالفرح لإعتمادها على الألوان النقية المفرحة تأخذ المشاهد الى عالم آخر يتسم بمضمون غامض، كما نجد أن الفنان اعتمد في معظم أعماله الفنية على الجرأة في التعامل مع الأشكال والألوان التي عكست خبرته الفنية والأكاديمية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.