شريط الأخبار
نقيب المعلمين: بدء العمل بصندوق المعلم اعتبارا من بداية العام القادم القبض على لصين سرقا 35 اسطوانة غاز في الزرقاء إصابة خمس معلمات إثر حادث سير في قضاء برما جرش مواطنون في المفرق: "ثقافة العيب" شماعة الحكومة لتقصيرها في توفير الوظائف الطاقة النيابية تطالب بإيقاف تداول البنزين المخالف للقواعد الفنية اهالي شهداء البحر الميت يطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية التربية: ترفيعات المعلمين مطلع العام المقبل المستقلة للانتخاب: (246) مرشحاً لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية مع بداية شهر كانون الأول علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة
عاجل

بالصور...مهرجان " تراتيل" للفنان الدكتور منذر العتوم

الوقائع الإخبارية : رعى الأستاذ الدكتور وائل الرشدان عميد كلية الفنون في جامعة اليرموك معرض "تراتيل" للفنان الدكتور منذر العتوم، والذي أقامته الجمعية العربية للفكر والثقافة في مدينة الرمثا، وقد استمر المعرض لمدّة ثلاثة أيام وذلك ضمن نشاطات الرمثا مدينة الثقافة للعام٢٠١٨.
ويعتبر معرض " تراتيل" من المعارض المتميزة ، حيث قدّم الفنان (٣٠) عملاً فنياً شُغلت بألوان الزيت على القماش تضمنت رؤية فنية معاصرة تعكس قدرات إبداعية باستخدامه تقنيات عالية لمعالجة اللون والشكل، لإيجاد مقومات خيالية وتعبيرية باستخدام التضادات اللونية احياناً والحركات الإنسيابية والثائرة احياناً أخرى، حيث يشعر المشاهد للوهلة الأولى عند رؤية أعماله بأنها تتميز بالفرح لإعتمادها على الألوان النقية المفرحة تأخذ المشاهد الى عالم آخر يتسم بمضمون غامض، كما نجد أن الفنان اعتمد في معظم أعماله الفنية على الجرأة في التعامل مع الأشكال والألوان التي عكست خبرته الفنية والأكاديمية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.