شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

بالصور...نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية تقيم حفل افطار لاعضائها

الوقائع الإخبارية :  اقامت الهيئة الادارية لنقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية اليوم الاربعاء حفل افطار في فندق بريستول عمان ، على شرف اعضاء الهيئة العامة من اصحاب المكاتب .

ورحب رئيس النقابة صالح جلوق بالحضور مثمنا حضورهم وتواجدهم في حفل الافطار السنوي داعين الجميع للوقوف خلف نقابتهم لتحقيق الاهداف التي تخدم المصلحة العامة لاعضاء النقابة .

مؤكدا على التزام الهيئة الادارية في خدمة الاعضاء وتذليل كافة المشاكل التي تواجههم والتواصل مع الجميع في مختلف القضايا التي تهمهم .

نائب رئيس النقابة حامد عوض اكد في كلمته الترحيبية على المعاني الجميلة لهذا اللقاء في شهر رمضان الفضيل ، والذي يعزز تواصل الهيئة الادارية للنقابة مع اعضاء الهيئة العامة ، والتحاور في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك .

وكرمت الهيئة الادارية للنقابة خلال الافطار رئيس النقابة السابق المهندس نجاتي الشخشير وقدمت له درعا تقديرا لمسيرته الطويلة في قيادة النقابة وما حققه من انجازات بارزه للاعضاء وللقطاع بشكل عام .

حيث شكر الشخشير رئيس واعضاء النقابة على هذه اللفتة الجميلة ، مؤكدا انه سيقى داعما للنقابة واضعا خبرته وجهوده في خدمة القطاع .

وحضر حفل الافطار عدد من الشخصيات الاقتصادية ومدراء الشركات العاملة في قطاع التمويل .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.