شريط الأخبار
بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات أردني يطلق اسم "تميم" على مولوده تيمناً بأمير قطر غنيمات: اعطونا "عطوة" لـ 100 يوم ثم حاسبونا بالصورة...النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته الاعتداء على ممرضين في مستشفى الامير حمزة جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي وزير الخزانة الأمريكي في واشنطن إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في برقش دون وقوع أية إصابات بشرية
عاجل

بالصور...نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية تقيم حفل افطار لاعضائها

الوقائع الإخبارية :  اقامت الهيئة الادارية لنقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية اليوم الاربعاء حفل افطار في فندق بريستول عمان ، على شرف اعضاء الهيئة العامة من اصحاب المكاتب .

ورحب رئيس النقابة صالح جلوق بالحضور مثمنا حضورهم وتواجدهم في حفل الافطار السنوي داعين الجميع للوقوف خلف نقابتهم لتحقيق الاهداف التي تخدم المصلحة العامة لاعضاء النقابة .

مؤكدا على التزام الهيئة الادارية في خدمة الاعضاء وتذليل كافة المشاكل التي تواجههم والتواصل مع الجميع في مختلف القضايا التي تهمهم .

نائب رئيس النقابة حامد عوض اكد في كلمته الترحيبية على المعاني الجميلة لهذا اللقاء في شهر رمضان الفضيل ، والذي يعزز تواصل الهيئة الادارية للنقابة مع اعضاء الهيئة العامة ، والتحاور في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك .

وكرمت الهيئة الادارية للنقابة خلال الافطار رئيس النقابة السابق المهندس نجاتي الشخشير وقدمت له درعا تقديرا لمسيرته الطويلة في قيادة النقابة وما حققه من انجازات بارزه للاعضاء وللقطاع بشكل عام .

حيث شكر الشخشير رئيس واعضاء النقابة على هذه اللفتة الجميلة ، مؤكدا انه سيقى داعما للنقابة واضعا خبرته وجهوده في خدمة القطاع .

وحضر حفل الافطار عدد من الشخصيات الاقتصادية ومدراء الشركات العاملة في قطاع التمويل .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.