شريط الأخبار
الزرقاء ... تسمم دوائي لطفلة 14 سنة وحالتها العامة سيئة الطراونة : الحكومة قامت بمراجعة الأوراق التي سلمتهم اياها وتمت المطابقة محافظ مادبا .. سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم مصدر مطلع : لا عفو عام قريباً في الأردن نقيب المهندسين: قرارات المجلس السابق حول اعضاء "القدس" سليمة وقانونية سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر شاهد...وثائق جديدة حول قضية مصنع الدخان...اليكم التفاصيل! "مصنع الدخان"...شحادة لا يؤكد ولا ينفي وجود شبهات بإجراءات الهيئة كشف ملابسات سرقة (20) الف دينار من احدى محطات الوقود في عمان ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية " عوني مطيع " في مجلس النواب يوم غد الاثنين فعاليات شبابية: اعتصام على" الرابع" للوقوف خلف الحكومة لمحاربة الفساد الثلاثاء " الجامعة الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي وزارة العمل : الإعلان عن منصة وظائف "قطر" خلال أيام ديمه طهبوب : كلنا تحت الاختبار ... و أولنا "الانتحاري" الرئيس بالصور ... إصابة (7) أشخاص بتدهور شاحنة واصطدامها بـ مركبتين في صويلح إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة الشواربة : خطأ تاريخ الانتاح للدواجن تم تداركه على الفور من قبل الاطباء بالصور...الرزاز: تعزيز هيبة الامن العام اساسه الاحترام المتبادل مع المواطنين
عاجل

بالصور...هل هذا أخطر حفل زفاف في العالم!

الوقائع الإخبارية : يحاول كل عروسين التميّز في يوم زواجه لإبهار المدعوين ولالتقاط صور فريدة يتباهان بها، وتبقى ذكرى جميلة مدى الحياة، لذا لجأ زوجان صينيان مؤخراً إلى ما هو خارج عن المألوف في هذه المناسبة.
وقد أثبت العروسان المذكوران حبهما لبعضهما وللمغامرة، حيث أتمّا بعض مراسم الزفاف على جانب منحدر جبلي في #الصين، مجبرين المدعوين على خوض نفس المغامرة.
وقد قام الزوجان بربط نفسيهما إلى سلك مثبت على مدار جبل تشايا في مقاطعة خنان الصينية، ومن ثم كان على بقية المدعوين أن يسلكوا نفس الطريق ليعيشوا معهما مغامرة هذا #الزفاف العجيب.
وقد تبدو التجربة عادية لو كانت ضمن إطار ممارسة رياضة تسلق الجبال، لكن أن يحدث ذلك في مناسبة زواج وأن يكون المتسلقان بملابس الزفاف، فهذا الأمر لفت انتباه الكثيرين.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.