بالصور...هيئة ابشر سيدنا تزور ادارة الشرطة النسائية
شريط الأخبار
بالفيديو...طبيب أردني يحذر من استخدام الأطفال لتطبيق "تيك توك" الشوبك ... الطفل خالد علي السوري خرج ولم يعد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي وفاة شخص وأصابة 3 آخرين إثر حادث تدهور مركبة في اربد والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد" من تبديل البطارية الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العثور على جثة ستيني داخل غرفته بالقرب من دوار الثقافة بمدينة اربد وزير العدل: الأردن خطا خطوات مهمة في تشجيع الاستثمار بجهود ملكية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل رئيسة كوسوفو السابقة مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها بالفيديو...ماذا قال الملك عن الخطة الاقتصادية التنموية علاونة : وضع حجر خلف هدية "الدبابة" من باب الاحتياط وليس لتثبيتها ذوو معتقلين لدى اسرائيل يعتصمون امام الخارجية الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين الملك يؤكد ضرورة العمل بجدية لإيجاد حلول جذرية للواقع الاقتصادي الخارجية: الاردنيون في تشيلي بخير.. وتأمين عودة منتخب الكاراتيه في حال إلغيت البطولة زواتي: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين
عاجل

بالصور...هيئة ابشر سيدنا تزور ادارة الشرطة النسائية

الوقائع الإخبارية:  قام وفد من أعضاء هيئة شباب ابشر سيدنا امس الأربعاء بزيارة لإدارة الشرطة النسائية فى عمان واستمع الوفد إلى ايجاز قدمتة مدير إدارة الشرطة النسائية العقيد خالدة الطوال حول المهام والواجبات التى تقوم بها الشرطة النسائية فى كافة المجالات الامنية ومشاركة شقيقها رجل الامن العام فى تنفيذ هذه الواجبات لخدمة المجتمع والانسان الاردني.
كما شاهد الوفد عروضا عسكرية ورياضية نفذتها كوكبة من منتسبات الشرطة النسائية عكست المستوى التدريبى المتميز والكفاءة العسكرية والاحتراف المهنى الشرطى الذى وصلت اليه الشرطة النسائية الاردنية.
واطلع وفد هيئة شباب ابشر سيدنا على مرافق إدارة الشرطة النسائية ومعهد الأميرة بسمة والتعرف على طبيعة المهام والواجبات التي تقوم بها والانجازات التي حققتها بالاضافة الى زيارة ميدان الرماية التشبيهي الذي سيسهم في تطوير أداء العاملات في الشرطة النسائية وتعزيز مهاراتهن في استخدام الأسلحة النارية واكتساب القدرات اللازمة لأداء واجباتهم اليومية.
وقالت مدير إدارة الشرطة النسائية العقيد ان الحفاظ على المنظومة الامنية واستقرارها وحماية مكوناتها يعد من الواجبات الرئيسة والمهمة التي تقوم بها الادارة من خلال مرتباتها اللواتي عملن جنباالى جنب مع أخوانهن الرجال حتى أضحت الادارة انموذجاً يحتذى بين دول المنطقة عموما بفضل حرص القياده الهاشمية الحكيمة على على توفير كافه الامكانيات والبيئة المناسبة لإدارة الشرطة النسائية لتمكينهن من اداء مختلف الواجبات بكل مهنية وحرفيه عالية المستوى وبدعم لامتناهي من مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود.
وفي كلمة له أشاد رئيس هيئة شباب ابشر سيدنا وائل عجيلات بالمستوى المتطور والحرفية والكفاءة العالية التي وصلت اليها إدارة الشرطة النسائية من حيث التدريب والتأهيل واحترافية العامل والأداء والجاهزية العالية للقيام بالمهام والواجبات المناطة بالإدارة وضمن خطط عمل واستراتيجيات تدريب أعدت بعناية فائقة لمسها اعضاء الهيئة على أرض الواقع. وأكد عجيلات إن جهاز الأمن العام يسير بخطى ثابتة وواثقة حتى أصبح جهازاً حضارياً شمولياً وانموذجا أمنيا رائدا على مستوى العالم قادراً على أداء واجباته بكفاءة وحرفية واقتدار ومهنية من خلال الدعم الموصول من لدن القيادة الهاشمية الحكيمة وتوجيهات مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ليحافظ على مقدرات ومكتسبات الوطن وأمنه واستقراره.
وفي نهاية الزيارة أعرب اعضاء هيئة شباب ابشر سيدنا عن مدى فخرهم واعتزازهم الكبير بجهاز الأمن العام وإدارة الشرطة النسائية وبما وصل اليه الجهاز من مستوى متقدم جدا بكافة المجالات الامنية والاجتماعية والانسانية حتى أصبح جهازا وطنيا شاملا يشار له بالبنان وعين الوطن التي لاتنام.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.