شريط الأخبار
القبض على المشتبه به في قتل اللواء الحناينة في مأدبا واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن بالتفاصيل...السجن (20) عاما لأردني هتك عرض طفلة الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف زواتي: مساهمة الطاقة المتجددة في الكهرباء المستهلكة سترتفع من 8% حاليا الى 16% العام المقبل اب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة "google" لا يعترف بالسيادة الأردنية على الباقورة والغمر بالصور...الأردن يلقي القبض على (3) من جنسية عربية اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله بالوثائق يا دولة الرزاز !! أمين عام يمارس " فساد اداري" غير مسبوق في إحدى الوزارات !! كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية بالفيديو .. أردوغان: لدينا أدلة قوية على أن جريمة قتل خاشقجي عملية مدبر لها وليست صدفة
عاجل

بالصور...وزير الزراعة : الخضار والفواكة متوفرة وباسعار مناسبة للمواطنين

الوقائع الإخبارية : وزير الزراعة يؤكد على توفر الخضار والفواكه بأسعار مناسبة خلال تفقده أسواق بيع الخضار والفواكه تفقد وزير الزراعة م. خالد الحنيفات أسواق بيع الخضار والفواكه في عدة مراكز بيع في العاصمة عمان حيث اطلع على توفر الخضار بجودة عالية وأسعار مناسبة واكد الحنيفات ان استراتيجية التوازن التكميلي التي انتهجتها الوزارة في ضبط الاستيراد اثمرت عن انخفاض واضح في أسعار الخضار والفواكه واللحوم البلدية والمستوردة والدواجن حيث يقدر الانخفاض الأسعار في معظم الأصناف من2% الى 6% في السوق المركزي وانخفاض ملموس على اللحوم المستوردة والبلدية وارتفاع طفيف على الدواجن سيتم معالجته في الأيام القادمة من خلال تدعيم صورة التوازن في العرض والطلب ويعتبر هذا الارتفاع طبيعي في بداية الشهر الفضيل نتيجة زيادة الطلب على الدواجن .
واهاب الحنيفات بالمواطنين بضرورة عدم التهافت على الشراء حتى لا ترتفع الأسعار والاكتفاء بالحاجات اليومية للأسرة وذلك خلال لقائه مع المتسوقين في الأسواق المختلفة وقد استمع الحنيفات لمداخلات المواطنين حول جودة المعروض وطبيعة الاسعار.
ويذكر ان وزارة الزراعة قد انتهجت استراتيجية لحماية المنتج المحلي وخلق التوازن مع المستورد وضمن اليات الاستيراد التكميلي حيث يسمح بالاستيراد في حالة عدم تغطية الإنتاج المحلي للاستهلاك وبكميات تغطي النقص وقد انخفض المستورد من اللحوم الطازجة بواقع 50% في العام الحالي عن الأعوام السابقة مع عدم ارتفاع الأسعار في السوق.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.